إعلان

بعد الإنذار القضائي.. الشرنوبي لـ"مصراوي" نسعى للتقريب بين نصر محروس وبهاء سلطان‎

02:50 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

بهاء سلطان و نصر محروس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أكد الموسيقار صلاح الشرنوبي أن الإنذار القضائي الذي أُرسل إليه عبر محامي الفنان بهاء سلطان، يأتي في إطار الحكم الصادر من المحكمة بإلزام الطرفين المنتج نصر محروس، والمطرب بهاء سلطان باستكمال أغاني الألبوم محل النزاع "سيجارة".

الموسيقار الكبير في تصريح خاص لـ"مصراوي" علق على الإنذار، وقال: "اللجنة المشكلة من النقابة وتضم معي المستشار علاء الدين عامر بصفته المستشار القانوني للنقابة، وسعد المتولي مدير الشؤون القانونية، والملحنين سامي الحفناوي ومحمد ضياء، استلمت الإنذار، ودورها متابعة إلزام الطرفين بالحكم القضائي الذي طالب جهة الاختصاص الفني ممثلة في النقابة بالتدخل".

وأضاف: "التدخل الهدف منه المساعدة في رفع الإيقاف عن المطرب، وتقريب وجهات النظر وتهيئة الأجواء حتى يتم تسجيل الأغاني بالشكل الفني الذي يليق بالطرفين، وخلال الأيام المقبلة تبدأ خطواتنا مع المنتج نصر محروس والمطرب بهاء سلطان".

وأرسل يوسف إبراهيم، محامي الفنان بهاء سلطان الثلاثاء الماضي، إنذارا قضائيا لكل من المنتج نصر محروس، ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وأعضاء اللجنة التي شكلتها النقابة، وطالب فيها بإعادة تسجيل أربع أغاني من ألبوم "سيجارة" بحضور أعضاء اللجنة للمراقبة.

فيديو قد يعجبك: