إعلان

بعد إهانتها المصريات مستعينة بصورته.. أول تعليق من أحمد عبدالعزيز على ملكة جمال المغرب

07:39 م الخميس 15 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

رفض الفنان أحمد عبدالعزيز التعليق على واقعة تنمر ملكة جمال المغرب "ابتسام مومني"، على السيدات المصريات على خلفية إلغاء حفل الفنان سعد لمجرد بمصر، والتي استخدمت فيها صورته في إشارة منها إلى أن المصريات تشبهه.

وقال "عبدالعزيز"، لـ"مصراواي"، أرفض التعليق، موضحًا "مش هنزل لمستوى التفاهة في الموضوع ده".

تفاجأ الجميع بخروج ملكة جمال المغرب "ابتسام مومني"، بتصريحات تتطاول خلالها على المصريات بعد ما أُلغي حفل مواطنها الفنان سعد لمجرد، الذي كان مُقررًا له أن يقام في مصر، على خلفية اتهامه في العديد من القضايا الأخلاقية.

ومن جانبها، خرجت "ابتسام"؛ لتهاجم المصريات اللائي كن سببًا قويًا في إلغاء حفل سعد لمجرد، ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة بموقع "إنستجرام"، عدة تدوينات قالت في إحداها: "يعنى أنتم مفكرين الفنان سعد لمجرد راح ينزل فى الحفل يتحرش ببناتكم وهما مثل الرجال".

ولم تكتف ملكة جمال المغرب بهذا التعليق، بل نشرت صورة للفنان أحمد عبدالعزيز من أحد أعماله وعلقت ساخرة: "المصريات اللي هيتحرش بيهم سعد لمجرد".

يذكر أنه خلال الفترة الماضية شن مستخدمو "السوشيال ميديا" حملات هجومية على الفنان سعد لمجرد بعد الإعلان عن حفلٍ جديدٍ يحييه بمصر، وهو ما انتهى باستجابة من القائمين على الحفل، وإلغائه حتى يتم حسم القضايا المدان بها.

فيديو قد يعجبك: