بسبب أزمة أحمد فهمي وشيكابالا موقف محرج لخالد سرحان

06:58 م السبت 10 أكتوبر 2020

القاهرة-مصراوي:
علّق الفنان خالد سرحان على الاشتباك اللفظي الذي نشب بين الفنان أحمد فهمي وقائد نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، داعيا الطرفين لالتزام الهدوء.
ودون أن يقصد تعرض لموقف محرج إذ استعان بصورة للمطرب أحمد فهمي عضور فريق واما بالخطأ، بالرغم من أن الأزمة وقعت بين الممثل أحمد فهمي وشيكابالا.
وقال سرحان، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شيكابالا لاعب كبير وعاقل وأنا بحبه على المستوى الشخصي، وأحمد فهمي من أقرب الفنانين لقلبي سواء كا مغني أو كا ممثل، ماتخلوش الشيطان يدخل بينكم يا جماعة واستهدوا بالله كدا".

وأثار تعليق خالد سرحان سخرية متابعيه، بعدما وضع صورة المطرب أحمد فهمي بدلًا من الممثل أحمد فهمي، ومن بين التعليقات التي تلقاها: "ما هو عنده حق يا جماعة أي حد هيكتب على جوجل أحمد فهمي هيظهر له الراجل ده، مش ده مش ده يا فنان، دا طلع سرحان فعلا، ده طلع حافظ بس مش فاهم، مش ده يا عم خالد هو أنت سرحان بجد ولا إيه؟" وغيرها.

واشتعل الخلاف بين الفنان أحمد فهمي وقائد الزمالك شيكابالا، بعدما التقيا أمس في حفل زفاف صديق مشترك بينهما، وتوجه فهمي لشيكابالا وألقي عليه التحية، واحتضنه ودار بينهما حديثًا انتهى بسب الأخير لجماهير الأهلي، الأمر الذي أغضب فهمي، وحاول أن يمتص غضب شيكابالا، وتحدث معه موضحًا أنه لا يصح أن يسب جماهير الأهلي بألفاظ غير لائقة، إلا أن الأخير عاد لتكرار نفس الألفاظ، الأمر الذي دفع فهمي للرد عليه بنفس طريقته، وتدخل عدد من حضور الحفل، لإبعاد الطرفين حتى لا يتطور الأمر بينهما لأكثر من ذلك.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
503

إصابات اليوم

10

وفيات اليوم

325

متعافون اليوم

293951

إجمالي الإصابات

16895

إجمالي الوفيات

247450

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي