إعلان

محمود المليجي: لهذا كتبت "أنا زملكاوي" في يومين وإدارة الزمالك لم تتدخل

05:43 م الخميس 02 يناير 2020

محمود المليجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"من يوم ميلادي و انا زملكاوى /عالعهد مهما تفوت السنين /حبة ما يوصفهوش حكاوي /ما ان أصلي صوته حاس الآمين /عينيا دي "مبتشوقفش غيره / صوتي مابيهتفش الأ ليه /تشجيعه فخر لجماهيره /دة اللى انا اتربيت عليه "، بتلك الكلمات لأغنية: "أنا زملكاوي" روج نادي الزمالك للقناة الفضائية التي بدأ مؤخرًا بثها التجريبي.

مؤلف الأغنية الشاعر محمود المليجي في تصريح خاص لـ"مصراوي، قال: "كان لدي حلم كتابة أغنية عن الزمالك، باعتباره أكثر شيء أحبه، وتكون عملًا يحبه ويردده عشاق النادي، وربنا شاء أن يتم هذا مع حلم آخر كنت كزملكاوي أتمناه، وهو أن تكون لنادينا قناة فضائية، ولحسن حظي أن يكون أول ما يقدم على القناة هو أغنيتي".

وأضاف: "أثناء الكتابة كنت مشغولاً بالبحث عن كلمات تعبر عما بداخل كل زملكاوي من مشاعر تجاه الكيان، بعيدًا عن الأشخاص، ولهذا مع تقديري واحترامي لكل نجومه لم نذكر أسماء، وعشمي إنهم جميعًا، عندما يستمعوا لها أن يجدوها عبرت عن مشاعرهم تجاه النادي الذي نعشقه".

المليجي استطرد: "بدأنا التفكير في العمل منذ شهر أو أكثر بمجرد أن بلغنا بتقديمها، وظللت مع الملحن أحمد طارق يحي في ورشة عمل لمدة يومين تقريبًا بلا نوم، للخروج بأفضل ما يعبر عن مشاعرنا كزملكاوية، وفى نفس الوقت تكون لسان حال كل زملكاوي، واجريت عليها العديد من التعديلات لتليق بالزمالك الذي يستحق الأفضل".

وردًا على سؤال عن تدخل مجلس الإدارة في عملهم، أو وجود توصيات من رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، اكتفى الشاعر بالقول: "خالص محصلش".

فيديو قد يعجبك: