النشرة الفنية| مطرب يعلن تعافيه من مرض خبيث ورحيل سينمائي شاب وتقييم أفلام العيد

12:05 ص الجمعة 16 أغسطس 2019

النشرة الفنية

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع "مصراوي" يوم الخميس 15 أغسطس، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المختلفة، منها "وفاة مونتير شاب، تقييم النقاد لأفلام عيد الأضحى المبارك، أزمة محسن جابر ومحمد رمضان في طريقها للحل، كم حقق الجزء الثاني من ولاد رزق في أسبوع؟، تصريحات من هند صبري عن فيلمها الفيل الأرزق، أشرف زكي يعلن أسباب ترشحه في انتخابات نادي الزمالك، حوار مع حسن الرداد"، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

خاص| هل انتهت أزمة محمد رمضان ونجل المنتج محسن جابر؟

عُقد الخميس بمقر نقابة المهن الموسيقية، لجنة بشأن التحقيق في النزاع القائم بين المنتج محمد محسن جابر من جهة، والفنان محمد رمضان من جهة أخرى. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

26 أغسطس.. "الجونة السينمائي" يعلن تفاصيل دورته الثالثة في مؤتمر صحفي

نظم مهرجان الجونة السينمائي، صباح يوم الاثنين الموافق 26 أغسطس، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل دورته الثالثة، والتي تُقام فعالياتها في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر المُقبل. لقراءة الخبر اضغط هنا..

هند صبري لـ"مصراوي": تجسيد شخصيتين في "الفيل الأزرق2" تحديًا لهذا السبب

أكدت الفنانة هند صبري أن مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، المعروض حاليًا ضمن سباق موسم عيد الأضحى السينمائي، كان بمثابة تحديًا كبيرًا. للإطلاع على الخبر اضغط هنا..

هيثم شاكر يكشف عن تعافيه من مرض "خبيث" ويشكر الجمهور

فاجئ هيثم شاكر بإصابته بمرض وصفه بـ"الخبيث"، كاشفا تعافيه منه، دون أن يكشف عن تفاصيل أخرى. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

نقاد عن أفلام العيد.. "ولاد رزق 2" جيد و"خيال مآتة" مرتبك وغير منطقي

يتنافس عدد من الأفلام في دور العرض السينمائي، ضمن سباق أفلام عيد الأضحى المبارك. لمعرفة آراء النقاد فيها اضغط هنا..

خاص| أشرف زكي: "ترشحي بانتخابات الزمالك من أجل إعادة ريادته الفنية"

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تقديم أوراقه بشكل رسمي في الانتخابات التكميلية بنادي الزمالك، على منصب أمين الصندوق، صباح أمس. لمعرفة أسباب ترشحه اضغط هنا..

تعرف على إيراد "ولاد رزق2" في رابع أيام عيد الأضحى

نجح فيلم "ولاد رزق 2" رابع أيام عيد الأضحى 14 أغسطس، في الحفاظ على بقائه بصدارة شباك التذاكر، محتلًا المركز الأول. لمعرفة ما حققه من إيراد في أخر أيام العيد اضغط هنا..

حوار| حسن الرداد: "القادم أكشن.. والأفلام الحالية رفعت سقف السينما.. ولهذا هجرت فيسبوك"

"مصراوي" أجرى حوارًا مع الفنان حسن الرداد تحدث فيه عن جديده وتعاونه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وعلاقته بالسوشيال ميديا. لقراءة الحوار اضغط هنا..

"محمد فوزي هددها بالقتل وبراءة رشدي أباظة من طلاقها وقصة اسمها".. حكايات هدى سلطان

بهيجة عبدالعال الحو، هو الاسم الحقيقي للفنانة هدى سلطان، وبدأت حياتها الفنية باسم "جمالات" قبل أن تغيره إلى "هدى سلطان"، لتصبح إحدى أهم نجمات مصر في التمثيل والغناء. للتعرف على حكاياتها في ذكرى ميلادها 15 أغسطس اضغط هنا..

إعلان