• بعد فوزه بمقعد النقيب.. أشرف زكي يكشف لـ"مصراوي" عن أول قراراته

    11:27 م الجمعة 22 مارس 2019

    كتب- أحمد الجزار:

    قال أشرف زكي نقيب الممثلين أنه سيقوم بتعديل لائحة النقابة في أول قرار سيتخذه بعد فوزه اليوم بمقعد النقيب في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، والتي أقيمت صباح اليوم الجمعة.

    وتابع "زكي" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن اللائحة التي تسير عليها النقابة تحتاج إلى تعديل فوري منها البنود الخاصة بالمرشحين على مقعد النقيب، كذلك كيفية إخبار الأعضاء بفتح باب الترشح، وتعديل عدد فترات النقيب، وغيرها من البنود التي تنظم طريقة العمل داخل النقابة.

    وأشار زكي أن لديه ملف هام أيضا متعلق بالإنتاج في السوق المصري وتفعيل دور الممثلين أعضاء النقابة.

    وعن الخطط المستقبلية قال زكي أنه سيقوم بفتح دار للمسنين، والنظر في المعاشات، إلى جانب فتح منصة إلكترونية للتواصل بين أعضاء النقابة وشركات الإنتاج.

    وأعلنت اللجنة القانونية المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية، عن فوز الدكتور أشرف زكى بمقعد النقيب بالتزكية بعد ترشحه منفردًا على المنصب، بينما فاز بعضوية مجلس النقابة كل من إيهاب فهمي ٦٠٠ صوت، وأشرف طلبة حسن ٥٣٦ صوتًا، وسامي مغاوري ٥١٥ صوتًا، وعفاف رشاد ٤٦٠ صوتًا، ونهال عنبر ٤٠٣ صوت، ومصطفى حجاج ٣٩٥ صوتًا .

    حرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور والإدلاء بأصواتهم، بينهم تامر عبد المنعم وهاني رمزي وأحمد وفيق وأحمد زاهر وأحمد بدير وهاني سلامة ورياض الخولي ومجدي كامل ومحمد رياض وسميحة ايوب ورجاء الجداوي، وغيرهم.

    وتنافس على عضوية المجلس 14 مرشحا لاختيار 6 من بينهم، وهم الفنانين سامي مغاورى، إيهاب فهمي، عفاف رشاد، أشرف طلبة، سامح بسيوني، نهال عنبر، نجلاء شعير، محسن صبري، سامي نوار، سميحة عبد الهادي، مصطفى حجاج، كريم البسطي، هاني عبد الهادي، إبراهيم غنام.

    إعلان

    إعلان

    إعلان