إعلان

حذف مشهد علي ربيع من "الفلوس" وحقيقة عودة شمس البارودي.. تصريحات "نجوم الفن×أسبوع"

04:36 م الجمعة 27 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منى الموجي:

تحرص البرامج الفنية التي تُقدم عبر القنوات الفضائية المختلفة، على استضافة نجوم الفن، والحديث معهم في أمور فنية وشخصية، لتضمن تحقيق أعلى نسب مشاهدة، وشهد الأسبوع الماضي عددًا كبيرًا من تصريحات نجوم الفن، منها "سبب غياب هشام عباس عن سوق الألبومات تسع سنوات، ما الذي تغير في حنان مطاوع بعد إنجابها لابنتها (أماليا)، حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل"، وغيرها من التصريحات التي نستعرض أبرزها في السطور التالية..

هشام عباس

كشف الفنان هشام عباس عن سبب تأخره على إطلاق ألبومه الجديد "عامل ضجة"، نحو 9 سنوات منذ صدور أخر ألبوم له "ما تبطليش" عام 2009.

وأوضح عباس، خلال لقائه مع برنامج "معكم منى الشاذلي" المعروض عبر فضائية "سي بي سي"، أنه أجَّل طرح ألبوم "أغلى من عيني" في 2010، وألبوم "الفترة اللي فاتت" في 2016، وألبوم "شاري بالغالي" في 2018، وذلك لظروف خارجة عن إرادته.

وتابع الفنان: "أنا كنت موجود طوال هذه السنوات العشر وشغال، بس لما كنت أجي أنزّل ألبوم كانت تحصل حاجة ويتم التأجيل".

ماجد المصري

حل الفنان ماجد المصري، ضيفًا على برنامج "مساء dmc"، المعروض عبر فضائية "dmc".

وقال المصري، في حواره مع المذيع رامي رضوان، إن الوصول للنجومية يستلزم الكثير من الكفاح والمثابرة، لافتًا إلى أنه لا يسعى لنيل دور البطل أكثر من رغبته في ترك بصمة في كل عمل يشترك من خلاله بدور سواء كان دورًا كبيرًا أو ثانويًا.

وأشار الفنان إلى أن العمل الجيد يصل لقلوب الناس ويترك علامة في تاريخ الممثل، مؤكدًا أن ترتيب الأسماء في تتر العمل الفني لا يشغل حيزًا كبيرًا من تفكيره بقدر ما يقدمه للمتابع.

وعن حبه لتنفيذ "المقالب" في أصدقائه، قال المصري، "نفسي أعمل مقلب في أمير كرارة، أمير ممثل طيب ولو عملت فيه مقلب ممكن يجري ورايا 30 كيلو"، وحكى هن المقلب الذي نفذه في الفنانة غادة عبدالرازق أثناء تصوير أحد المسلسلات.

تامر حسني

قال الفنان تامر حسني إن فيلم "الفلوس" مختلف عن أي عمل سبق وقدمه، إذ يضم الإثارة والكوميديا والأكشن، وعن تعاونه مع زينة قال "فيه أفلام كتيرة بينا ناجحة، وهي عاملة دور هايل في الفيلم بحييها عليه".

وعن ضيوف الشرف أضاف في لقائه مع برنامج "arab wood": "النجم الكبير أحمد السقا صديق عمر وفنان كبير وأنا بحبه، مكنتش مقصودة اني اطلعله في المسلسل وهو يطلع معايا في الفيلم دي صدفة. مي عز الدين نجمة كبيرة صديقة عمر وأفلام ناجحة وسلسلة عايشة في قلوب الناس، عاملة مشهد ممكن يكون بيضحك بس له مدلول مهم".

وتابع "لما عملنا مشهد نجم الكوميديا علي ربيع الرهيب وويزو الفنانة الجميلة، قررنا واحنا بنتفرج عليه نشيله ونبني عليه علاقة كبيرة بين علي ربيع وويزو في الفيلم اللي بحضره لأنه يطلع منه خط يتبني عليه فيلم".

أحمد آدم

يشارك الفنان أحمد آدم، بمسرحية "يا تصيب يا تخيب" ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال آدم، خلال لقائه ببرنامج "ذا انسايدر بالعربي"، إنه كان يراوده التفكير منذ 4 سنوات لتقديم تجربة مسرحية للجمهور السعودي.

وتابع آدم، أنه يعلم جيدًا مدى حب الجمهور السعودي لفنه وما يقدمه من أعمال فنية "الخليج ليه معزة خاصة عندي، لإني عارف قد إيه هما مهتمين بأفلامنا ومسرحياتنا".

وأوضح: "بقالي مدة تصل لأكتر من 8 سنوات معملتش مسرح.. ومكنتش عايز أطلع بحاجة وخلاص بعد هذا الغياب.. وكنت أنتظر تقديم تجربة مسرحية تشرف اللي معايا من الفنانين، والناس اللي جيبانا في السعودية".

وأضاف، أن مسرحية "يا تصيب يا تخيب" مختلفة عن المسرحيات الأخرى، لأنها تتطلب مجهود كبير، والعرض المسرحي قائم على كوميديا الموقف وسوء التفاهم، ورواية (عضمها متين وقوي ومحكم وفيها حبكة درامية).

أحمد عز

فجر الفنان أحمد عز مفاجأة عن علاقته بالغناء، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أجرى لمسرحية "علاء الدين" بالرياض.

وقال عز، أثناء كلمته في المؤتمر الصحفي: "اللي الناس ما تعرفهوش عني، إني في بداياتي كنت هاغني، ودرست في الأوبرا، وعملت حفلتين".

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

حسن يوسف

كشف الفنان حسن يوسف عن حقيقة عودة زوجته الفنانة شمس البارودي للتمثيل مرة أخرى بعد أن اعتزلت الفن منذ 37 عامًا.

وقال الفنان حسن يوسف، أثناء لقائه في برنامج "عرب وود"، المعروض على شاشة "دبي"، "دي إشاعة سنوية، بتطلع في رمضان، السنة دي طلعوها بدري شوية، شمس معتزله بقالها 37 سنة، ولا تفكر أبدا إنها تقف أمام الكاميرا مرة ثانية".

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

حنان مطاوع

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن التغيرات التي حدثت في حياتها بعد أن أنجبت ابنتها "أماليا".

وقالت حنان أثناء لقائها في برنامج "عرب وود": "أماليا شقلبت حياتي، القلب نور والحياة نورت".

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

فيديو قد يعجبك: