النشرة الفنية| أول تعليق من "سارة نخلة" بعد براءتها.. وأسوأ من جسد جمال عبد الناصر

12:02 ص الأربعاء 16 يناير 2019

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع "مصراوي"، الثلاثاء، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية، بينها تحدي الـ10 سنوات للنجوم، سارة نخلة، سمير غانم، عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نيللي، محمد رمضان، ومخرج فيلم "122"، تفاصيل دور الفنان أحمد السقا"، وغيرها من الأخبار التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية.

حوار| مخرج "122": العمل بمصر حلم أي مخرج وفيلمي يعتمد على "الخضة"

بعد أقل من أسبوعين، تجاوز فيلم "122" حاجز الـ 15 مليون جنيه، في شباك التذاكر.

النجاح الجماهيري الذي يحققه الفيلم حتى الآن، نتج عن التجربة الجديدة التي يخوضها صناعه، والشكل الجديد الذي يظهر به أبطاله.

ونجح المخرج العراقي الواعد ياسر الياسري، في خوض التحدي، بنوع جديد من الأفلام في مغامرة تحسب لصناع الفيلم.. إليكم التفاصيل:

 

بالفيديو.. نيللي ترقص وسط أصدقائها في حفل عيد ميلادها

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها بفيديو من حفل عيد ميلاد النجمة نيللي، والذي أقيم مساء أمس الاثنين بأحد الكافيهات، بحضور عدد من نجوم الفن.

وظهرت نيللي خلال الفيديو وهي ترقص وسط أصدقائها على أغنية:"انزل يا جميل على الساحة - هابي بيرث داي"، للفنان وليد توفيق.. إليكم التفاصيل:

 

بعد نجاح "122".. هل يؤسس الفيلم لانطلاقة جديدة لصناعة الرعب بمصر؟

تعد صناعة أفلام الرعب ضعيفة جدًا في السينما المصرية على مدار تاريخها، لعدة أسباب مختلفة؛ منها الدينية والرقابية والتقنية إلى جانب الفقر في إبداع "تيمات" مصرية خالصة بعيدًا عن استنساخ الأفكار الأجنبية.. إليكم التفاصيل:

 

بعد عمرو دياب ومحمد صلاح.. رمضان ينشر فيديو لسياراته ويعلق

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" فيديو لسياراته من أمام فيلته، وفي الخلفية أغنيته الجديدة "مافيا".

وعلق رمضان على الفيديو: "أنا اللي برسم الطريق" وهو جزء من أغنيته الأخيرة "مافيا"، التي طرحها مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.. إليكم التفاصيل:

 

"سلم عليّ" أيقونة التراث الصعيدي من ليلى مراد إلى روبي ومي فاروق

بعد عامين من تقديم مي فاروق أغنية "سلم علي"، طرحت شركة "روتانا" أمس الإثنين كليب الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر أحمد مرزوق، ولحنها محمد رحيم، والمفارقة أن التيمة الفولكلورية

"سلم علي"، قدمها من قبل أكثر من مطرب ومطربة، مثل نجاة وليلى مراد وأنغام وإسماعيل ياسين،ومي فاروق وبصياغات مختلفة للشعراء الذين كتبوا الكلمات.. إليكم التفاصيل:

 

عبد الحكيم جمال عبد الناصر: هذا هو أسوأ فنان جسد شخصية والدي

101 عام على ميلاد الثائر، المتمرد، العنيد، الزعيم الخالد جمال عبدالناصر، الرجل الذي عرفه الشعب نصيرا للبسطاء والضعفاء، متحديا لكل القوى الاستعمارية، بهدف عمل مشروعات تنموية لبلاده التي عشقها.

عاش طيلة حياته زعيما، منذ التحاقه بالجيش ومشاركته في حرب فلسطين 1948، وهو ما حمسه لتأسيس حركة الضباط الأحرار، التي أطاحت بحكم الملك المستبد، وإنهاء استعمار إنجليزي دام 74 عاما ناهبا ثروات البلاد.. إليكم التفاصيل:

 

بالصور| بينهم رانيا يوسف وزوج شيماء سيف.. نجوم الفن ينضمون لتحدي الـ10 سنوات

أطلق عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج "تحدي الـ 10 سنوات"، بمناسبة مرور 10 سنوات على انضمام البعض على صفحات مواقع التواصل.

وانضمت عدد من الفنانات للهاشتاج، بنشر صورهن منذ 10 سنوات، ليظهر الفرق بين 10 سنوات مضت حتى الآن.. إليكم التفاصيل:

 

أول تعليق من سارة نخلة بعد براءتها من "ضرب حماتها"

كشفت الفنانة السورية سارة نخلة تفاصيل اتهامها بالاعتداء على السيدة "حنان"، والدة طليقها الفنان أحمد عبدالله محمود، التي أعلنت الانفصال عنه نهاية سنة 2018.

وأعربت سارة نخلة، في تصريح خاص لمصراوي، عن سعادتها بحصولها على حكم البراءة، أمس الاثنين في القضية التي رفعت ضدها.. إليكم التفاصيل:

 

"عطسة مميزة وفطوطة ونظارات".. أشياء لا يفعلها إلا سمير غانم

يستطيع أن ينتزع الضحكات بمجرد إلقاء كلمة واحدة، قادر على رسم الابتسامة على شفاه الجمهور بمجرد ذكر اسمه، فاسمه مقترن بالكوميديا والفكاهة ونكهة مميزة في التلقائية وفن الأداء.. إليكم التفصيل:

 

إعلان