• بالصور .. نجوم الفن والإعلام في عزاء الفنانة سهير فخري

    04:46 ص الجمعة 28 سبتمبر 2018

    كتب- محمود عبدالناصر:

    قدم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام واجب والعزاء لرجل الأعمال تامر الصراف في وفاة والدته الفنانة المعتزلة سهير فخري، بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

    تلقى العزاء في الجانب المخصص للرجال تامر الصراف وفي الجانب المخصص للسيدات تواجدت زوجته الفنانة رانيا فريد شوقي بجانب أسرة الراحلة.

    وجاء ضمن الحضور عدد من نجوم الفن من بينهم يحيى الفخراني، شهيرة، رياض الخولي، المنتج محمد فوزي، وحرمه الفنانة وفاء عامر، المخرج أشرف فايق، مدير التصوير محمد عز العرب، وحرمه أيتن عامر، وغيرهم.

    وكان من الإعلاميين طارق نور، رئيس مجلس إدارة فضائية القاهرة والناس، أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة قنوات النهار، محمد عبدالمتعال رئيس فضائية mbc مصر.

    جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة سهير فخري، ولدت في القاهرة في عام 1943، بدأت التمثيل خلال فترة الطفولة في فيلم (خلود) مع المخرج عز الدين ذو الفقار عام 1948، كما عملت خلال نفس الفترة في أفلام (ولدي، من غير وداع، اشهدوا ياناس).

    وابتعدت الفنانة الراحلة سهير فخري عن الشاشة لمدة 13 عامًا ثم عادت إلى السينما من خلال فيلم "إجازة صيف" مع زكي رستم، ثم اعتزلت الفن بشكل نهائي في مطلع السبعينيات من القرن الماضي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان