إعلان

نوال الزغبي تسأل عن مرض ميريام فارس.. وصحفي لبناني يرد

06:53 م الخميس 09 أغسطس 2018

ميريام فارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، تقارير إخبارية تفيد بتعرض الفنانة اللبنانية ميريام فارس لأزمة صحية كبيرة، وأكدت مواقع إخبارية لبنانية الخبر، طالبين من جمهور ميريام بالدعاء لها بالشفاء.

وأعادت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر"، نشر تغريدة كتبها صحفي لبناني يُدعى علاء مرعب وجهها لميريام، وجاء فيها: "بتعرفي أد ايه بحبك.. وبحترم شغفك.. واثق إنك رح تطلعي من الأزمة.. ومتل ما قلتلِك.. ومتل الحلم اللي خبّرتك عنّو.. رح ترجعي قوية.. وبما إنهن قرروا يفضحوا موضوع خاص.. لأنهن بلا ضمير.. صار فينا نصليلك علنًا.. نطلب من الله يحميكِ ويشفيكِ.. ونقلك كلنا حدّك.. اشتقتلك"، وهو ما يؤكد أن ميريام لم تكن ترغب في الإعلان عن مرضها.

وكتبت نوال تعليقًا على التغريدة السابقة "شو هالخبر اللي مش حلو أبدا... الله يشفيها ويحميها يا رب"، وأعاد علاء نشر تغريدة نوال معلقًا "ايه والله.. يا رب.. الله يشفيها".

جدير بالذكر أن ميريام كانت قد تعرضت لأكثر من أزمة صحية في السنوات الأخيرة الماضية، منها إصابتها بحالة تسمم حاد في 2014، كما أصيبت بجرثومة السالمونيلا أثناء حملها ودخلت العناية المركزة لفترة، وتعافت وانجبت بعد ذلك ابنها "جايدن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان