إعلان

ريهام عبد الغفور و"بوز البطة" وسهير رمزي وزوجها.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:05 ص الأحد 29 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - سما جابر:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، السبت، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا"

ياسمين صبري أبيض X أسود

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة بالأبيض والأسود عبر حسابها على موقع انستجرام، ظهرت فيها وهي مرتدية بلوزة سوداء، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من جمهورها.

ريهام عبد الغفور و"بوز البطة"

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها وهي مرتدية قبعة مصنوعة من أوراق الشجر الكبيرة، وعلقت عليها قائلة: "بوز البطة دائمًا".

أحمد الشامي والطاقة الإيجابية

نشر المطرب أحمد الشامي، أحد أعضاء فريق واما، صورة له بالأبيض والأسود عبر حسابه على موقع انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: "ابقوا أقوياء وفي بيئة طاقة إيجابية وابتسموا.. الأشياء الجيدة ستستمر".

سالي عبد السلام في المول

نشرت المذيعة سالي عبد السلام، صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، خلال وجودها في أحد المراكز التجارية، وظهرت مرتدية فستان باللون البنفسجي الفاتح، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها.

كريم قاسم في لوكسمبورج

نشر الفنان الشاب كريم قاسم، عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة بالأبيض والأسود، ظهر فيها وهو يقف أمام بحيرة في لوكسمبورج في أوروبا.

عُلا الفارس في لندن

نشرت الإعلامية علا الفارس، صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، وهي تتجول في أحد الشوارع بلندن، وعلقت قائلة: "صباح القلوب المشمسة.. بلا حدود".

روجينا وصورة من الطائرة

نشرت الفنانة روجينا، عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة من شباك إحدى الطائرات، تظهر شكل الأرض من الأعلى، وعلقت قائلة: "صحبتك السلامة في الحل والترحال".

سهير رمزي وزوجها

نشرت الفنانة سهير رمزي، صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، تجمعها بزوجها، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها.

سيرين عبد النور والثقة بالنفس

نشرت الفنانة سيرين عبد النور، صورة جديدة من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وعلقت عليها قائلة: "الثقة بالنفس والتفاؤل بالخير معديان، ويا لنعم العدوى .. دخيلكن على القليلة عدوى إيجابية".

مجدي كامل وأسرته

نشر الفنان مجدي كامل عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة تجمعه بزوجته الفنانة مها احمد وابنه عادل، وعلّق عليها قائلًا: "يا رب يا كريم ارزقنا الرضا وراحة البال والصحة والعافية وارحمنا يا ارحم الراحمين".

فيديو قد يعجبك: