إعلان

جومانا مراد تتألق بالأصفر ونيللي كريم بإطلالة كلاسيكية.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:25 ص السبت 14 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - سما جابر:
حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الجمعة، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

أحمد الفيشاوي بالأبيض والأسود
نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له بالأبيض والأسود، من جلسة تصوير خضع لها بعدسة المصورة بتول الضوي.

جلسة تصوير جديدة لـ إنجي المقدم
نشرت الفنانة إنجي المقدم صورة لها عبر حسابها على موقع انستجرام، من أحدث جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات، وعلقت على الصورة قائلة: "الجمال ليس في الوجه، الجمال نور في القلب"- خليل جبران".

نيللي كريم
نشرت الفنانة نيللي كريم على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة له من جلسة تصوير جديدة خضعت لها.

"سيلفي" كندة علوش
نشرت الفنانة كندة علوش، عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها على طريقة السيلفي، وعلقت عليها قائلة: "ابدأ يومك بابتسامة".

شيكو والبيومي فؤاد
نشر الفنان شيكو صورة له على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام تجمعه بالفنان بيومي فؤاد وهي بشخصية تختوخ التي قام بها في فيلم "قلب أمه" وعلق عليها "البيومي فؤاد".

جومانا مراد بالأصفر
نشرت الفنانة جومانة مراد عبر حسابها على إنستجرام صورة لها بفستان أصفر وعلقت عليها " لاحظ العلماء أن الأشخاص الذين يفضلون اللون الأصفر مثاليون ومتفائلون وسعداء وحكماء".

رولا سعد
نشرت المطربة اللبنانية رولا سعد مراد عبر حسابها على إنستجرام صورة لها وعلقت عليها " إذا كانت قدمك تترك *اثراً* في الأرض، فلسانك يترك *أثراً* في القلب ، فهنيئا لمن *لا يظلم* أحد *ولا يجرح* أحد *ولا يغتاب* أحد، جمعة مباركة".

وائل جسار وزوجته
نشرت ميرال جسار زوجة المطرب وائل جسار على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها تجمعها بزوجها.

ريا أبي راشد وتوم كروز
نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام تجمعها بالفنان العالمي توم كروز أثناء العرض الخاص للجزء السادس من فيلم " مهمة مستحيلة " .

إسراء عبد الفتاح وميكي ماوس
نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح، صورة لها عبر حسابها على موقع إنستجرام، خلال وجودها في لبنان، وظهرت في تتجول في أحد الشوارع وتمسك بـ"ميكي ماوس".

فيديو قد يعجبك: