إعلان

"خيول" السقا و"كلاب" حلمي و"قطط" ميرفت أمين.. قائمة عُشاق الحيوانات بالوسط الفني

10:33 م الأحد 13 مايو 2018

عُشاق الحيوانات بالوسط الفني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

نشرت الفنانة الشابة "ميريهان حسين" على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" صورة لها مع قطتها الصغيرة وعلقت على الصورة بقولها "أنا بعشقك يا قطتي الصغيرة"، هذه الصورة تفتح باب طويل من علاقة مشاهير الوسط الفني بالحيوانات، في هذا التقرير نرصد لكم أبرز علاقات الفنانين بالحيوانات.

أحمد فهمي.. صاحب الملجأ

النجم الكوميدي أحمد فهمي وزوجته منة الله حسين فهمي، يمتلكون ملجأ لتربية الحيوانات ومنها القطط والكلاب والقرود، ويعتبر هذا الملجأ المكان الذي يشعر فيه الاثنان بالراحة.

images

خيول أحمد السقا مزرعة

من المعروف عن الفنان الكبير أحمد السقا حبه الدائم للخيول، لذا هو يمتلك مزرعة خيول عربية أصيلة في نزلة السمان، والذي يعتبرها السقا كنزه الحقيقي، وظهر السقا في أكثر من عمل له بالحصان منه فيلم "هروب اضطراري - شورت وفانلة وكاب".

70580

هالة صدقي.. الكلاب كل حياتها

الفنانة هالة صدقي من أشهر المهتمات بتربية الكلاب في الوسط الفني، حيث أنها ترعى العشرات منها ويعتبر كلبها "سوشي" أشهر كلب في الوسط الفني، وناشدت في أحيان كثيرة جمهورها بالدعاء له لكثره مرضه، بينما أدت هالة صدقي كرهها للقطط وعدم حبها لهم.

27

عباس أبو الحسن.. صاحب أسطول كلاب

عباس ابو الحسن مع كلابه

السيناريست والممثل عباس أبو الحسن يمتلك العديد من الكلاب النادرة غالية الثمن، حيث قال إن تربيتهم هواية يحبها وهو متطرف بها.

عباس ابو الحسن

مي عز الدين

5332017080707020323

لا يخفى على المقربون من النجمة الشابة مي عز الدين هوسها بالقطط، الأمر الذي أعلنته أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة ولديها قط يُدعي "بيمبو" تقول إنه مدمن ألعاب الآيباد.

مي عز الدين

مصطفى شعبان

النجم مصطفى شعبان لديه كلب يُدعي "أوسكار"، شاركه مسلسل "اللهم إني صائم"، وقام أحمد السقا بتعليم مصطفى شعبان ركوب الخيل وأقنعه بشراء حصان، واشترى له حصان أطلق عليه اسم "سندباد" وحصل به على جائزة "أجمل حصان" في المهرجان الدولي للخيول العربية الأصيلة.

29

حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي لديها عدد من الأحصنة وهي مشهورة بحبها لسباق الخيول، وفي إحدى المرات سقطت من أحد الخيول فأصيبت في أنفها، وتمتلك مزرعة للخيول في لندن وهي عضو بارز في "اتحاد الفروسية" بلندن.

download

ميرفت أمين

ميرفت أمين تعشق القطط، إلى حد أنّها تربّي سبع قطط في وقت واحد ، وخصّصت جزءًا من المنزل لها.

3257651-1085106055

إيمي سمير غانم

النجمة إيمي سمير غانم لها علاقة حب خاصة مع الكلاب وتمتلك كلباً دائما ما يظهر معها في صورها الشخصية.

2014-10-14_00072

أيتن عامر

الفنانة الشابة أيتن عامر هي الأخرى وقعت في حب الكلاب وتربي كلب يُدعي "جوتشي".

10609542_677885478975240_4276652608839462954_n

عاصي الحلاني

النجم اللبناني الكبير عاصي الحلاني هو الآخر يمتلك مزرعة للخيول في بعلبك، وشوهد أكثر من مرة مع حصان مختلف، كما أنه دائم التصوير معهم.

timthumb

أحمد حلمي

الفنان الكوميدي أحمد حلمي لديه هوس خاص بالكلاب، وهو يمتلك عدد هائل منهم ومن سلالات نادرة، ولعلك شاهدت فيلم "ظرف طارق" الذي ظهر في الفيلم، هذا الكلب هو أحد كلاب الفنان أحمد حلمي.

فيديو قد يعجبك: