النشرة الفنية|نجوم الفن يعلقون على ضرب "سوريا" وأحلام ترد على منتقدي "ذا فويس"

12:26 ص الأحد 15 أبريل 2018

إعداد- علي المناوي:

نشر موقع "مصراوي"، الجمعة، مجموعة من الأخبار الفنية الخاصة بالإعلان الأول لـ"مصطفي شعبان" في مسلسله الجديد، وتعليق أصالة وعدد من نجوم الفن على ضرب سوريا، وأحلام ترد على منتقدي برنامجها؛ وفيما يلي أبرز ما تم نشره على مدار اليوم:

بعد تعرضها لضربة عسكرية أمريكية.. ماذا قال نجوم الفن عن سوريا؟

حرص عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي على التعليق على الأوضاع السيئة التي وصلت اليها الدولة العربية الشقيقة "سوريا"، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تعرض أراضيها مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لضربة عسكرية أمريكية بالتنسيق مع بريطانيا وفرنسا.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

الشرطة تطارد مصطفي شعبان في أول إعلان لمسلسله الجديد

كشف المنتج تامر مرسى عن الإعلان الأول لمسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان، والمنتظر عرضه فى موسم رمضان المقبل، وذلك عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، ويظهر بطل المسلسل الفنان مصطفي شعبان في الإعلان، في مطاردات مُثيرة مع قوات الشرطة.

للتفاصيل الكاملة..اضغط هنا

آيتن عامر لـ"مصراوي": "علي بابا" فيلم مهم

أعربت الفنانة آيتن عامر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" عن سعادتها بردود الأفعال التي جاءتها حتى الآن، بشأن فيلمها الجديد "علي بابا"، والذي ينافس على إيرادات شباك التذاكر في موسم شم النسيم السينمائي، قائلة: "ردود الأفعال حلوة جدًا، الحمد لله الناس كلها عايزة تدخل الفيلم اكتر من مرة".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

"ديل الكلب" فيلم أمريكي يثير التساؤل

بادر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد أقل من 24ساعة من ظهور فضيحة جنسية جديدة له، ونشر صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا حول وجود ابن غير شرعي له من مديرة منزله، بتنفيذ تهديده وشن ضربة جوية على سوريا، على طريقة الفيلم الأمريكي "ديل الكلب" (wag THE DOG)، الذي قدم عام 1997، وقام ببطولته روبرت دي نيرو وداستن هوفمان.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

أصالة عن شعب سوريا: يحلمون بالموت الرحيم

تحدثت المطربة السورية أصالة نصري، بكلمات مؤثرة، عن وطنها المنكوب سوريا، مؤكدة أن الكلمات المختنقة بالدموع والآهات، لن تستطيع التعبير عن حجم المرارة التي يشعر بها الشعب السوري، وذلك عبر حسابها الخاص بالانستجرام.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

أرملة سمير فريد تتسلم شهادة تقدير من مهرجان الإسماعيلية

قدمت جمعية نقاد السينما ومهرجان الإسماعيلية، ممثلة في الناقد محسن ويفي شهادة تقدير للناقد الراحل تسلمتها أرملته منى غويبة، وذلك خلال ثاني جلسات مناقشة أوراق الحلقة البحثية حول الناقد الراحل سمير فريد وتأسيس النقد العربي، التي أقيمت اليوم بقصر ثقافة الإسماعيلية، ضمن فعاليات الدورة ال20 من مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

أحلام لمنتقدي "ذا فويس": "عندنا أصوات رائعة"

وجهت الفنانة أحلام رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي برنامج المُسابقات واختيار المواهب "ذا فويس" في موسمه الرابع، بعد اتهام لجنة التحكيم، حسب قولها بأن البرنامج لا يحمل في نسخته الجديدة أصواتًا، وذلك خلال حلقة اليوم من مرحلة العرض المُباشر، بالبرنامج المُذاع عبر فضائياتmbc مصر.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

دينا تحتفل بعيد ميلادها وسط مجموعة من أصدقائها

نشرت الراقصة دينا، مساء أمس الجمعة، صور أحتفالها بعيد ميلادها، وسط مجموعة من أصدقائها المقربين، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

أول صورة لـ"شيماء سيف" بعد خروجها من المستشفى

كشف المنتج محمد كارتر، خطيب الفنانة شيماء سيف، عن تحسن حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة، وذلك عقب نشره صورة لها أثناء تصويرها مسلسلها الجديد "بالحجم العائلي" إلى جانب الفنان الكبير يحيى الفخراني، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

رد فعل المخرجة نادين لبكي بعد دخول فيلمها مهرجان كان

نشرت المخرجة نادين لبكي، مقطع فيديو لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كشفت خلاله عن سبب بكائها فرحًا، لحظة تلقيها خبر مشاركة فيلمها بمهرجان "كان" عبر الهاتف، وذلك في وجود فريق العمل.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

إعلان