إعلان

أصالة عن شعب سوريا: يحلمون بالموت الرحيم

04:01 م السبت 14 أبريل 2018

المطربة السورية أصالة نصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بكلمات مؤثرة، تحدثت المطربة السورية أصالة نصري، عن وطنها المنكوب سوريا، مؤكدة أن الكلمات المختنقة بالدموع والآهات، لن تستطيع التعبير عن حجم المرارة التي يشعر بها الشعب السوري.

وكتبت أصالة عبر "انستجرام": "للشاهدين قولٌ لو استطاعوا شرحه لعلّقنا في ساحة الكرامة المشانق، فالقول وإن غصّ في أغلب الكلمات، واختنق بالدموع والآهات، لن يستطيع السامع فهم حجم الألم والمرارة لشعب يحلم بالموت الرحيم، أهلي هناك يترجّوا منّا أن ندعوا لهم بالراحة، لم يعد هناك أمل، ماتت أحلامهم".

وتابعت "جرس الكنائس لم يسكت والتكبير في المساجد لم يتعب، رغم اليأس وطعم الموت الأليم. خيال أمل لا نعرف له ملامح، والأمل ذاته يختبئ منّا، لا يقدر على الوعد حتّى وإنّ كان هذا الوعد كلمة من كيان اعتاد على الوعود بالكلام. رحم الله أهلنا وادعوا لهم بالصّبر".

كانت سوريا قد تعرضت مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لضربة عسكرية أمريكية، بالتنسيق مع بريطانيا وفرنسا، وهزت عدة انفجارات قوية العاصمة السورية "دمشق"، فجر اليوم منها منطقة برزة، ومبنى الأبحاث العلمية.

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال في كلمة مرئية، اليوم السبت: "يجب ردع الأسلحة الكيماوية"، لافتًا إلى أن بلاده وبريطانيا وفرنسا سيستخدمون جميع الوسائل لمنع السلاح الكيماوي.

وجاء توجيه الضربات ردًا على الهجوم الكيماوي "المزعوم" في نهاية الأسبوع الماضي على بلدة دوما، خارج دمشق، والذي قال ترامب إنه "تصعيد كبير" في الصراع هناك.

أصالة

فيديو قد يعجبك: