إعلان

بعد تعرضها لضربة عسكرية أمريكية.. ماذا قال نجوم الفن عن سوريا؟

11:57 ص السبت 14 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تعرضت سوريا مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لضربة عسكرية أمريكية بالتنسيق مع بريطانيا وفرنسا، وحرص عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي على التعليق على ما آلت إليه الأوضاع في سوريا، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

صلاح عبدالله

كتب الفنان صلاح عبدالله، عبر حسابه على "فيسبوك": "يا نشرة الأخبار.. ماعدش فيه أسرار.. سوريا هيا الملعب واللاعبين أشرار.. كلهم أشرار يا سوريا كلهم أشرار.. قلوبنا في دمشق".

راغب علامة

وكتب المطرب اللبناني راغب علامة عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "ندعو الله أن يلطف بالشعب السوري الشقيق، وأن يحمي أخواننا السوريين من كلّ مكروه".

نشوى مصطفى

نشوى مصطفى_1

أما الفنانة نشوى مصطفى فنشرت عبر "انستجرام"، صورة لعلم سوريا، معلقة "اللهم احفظ سوريا يارب العالمين"، ونشرت "هاشتاج": "هنا دمشق من القاهرة".

حنان مطاوع

حنان مطاوع

ونشرت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها على "انستجرام"، صورة العلم السوري، معلقة "يارب الطف بسوريا والسوريين يارب".

إيناس عز الدين

إيناس عز الدين

وعلقت المطربة إيناس عز الدين عبر "انستجرام": "سوريا يا الله.. صلوا من أجل سوريا لعل الله يستجيب وينصفها أمام الأعداء".

منة فضالي

منة فضالي

وحرصت الفنانة منة فضالي على الدعاء لسوريا وشعبها، وكتبت عبر "انستجرام": "الله معك يا سوريا رحم الله شهداء سوريا الشقيقة.. الله أكبر".

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

وكتبت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عبر حسابها على "انستجرام": "سوريا الوطن. نبض في القلب لا يموت. حماك الله يا حبيبتي".

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال في كلمة مرئية، اليوم السبت: "يجب ردع الأسلحة الكيماوية"، لافتًا إلى أن بلاده وبريطانيا وفرنسا ستستخدم جميع الوسائل لمنع السلاح الكيماوي.

وجاء توجيه الضربات ردًا على الهجوم الكيماوي "المزعوم" في نهاية الأسبوع الماضي على بلدة دوما، خارج دمشق، والذي قال ترامب إنه "تصعيد كبير" في الصراع هناك.

وهزت عدة انفجارات قوية العاصمة السورية "دمشق"، فجر اليوم منها منطقة برزة، ومبنى الأبحاث العلمية.

فيديو قد يعجبك: