إعلان

وفاة والدها وزواجها وأزمة "البلهارسيا".. أحداث هامة في حياة شيرين قبل احتفالها بعيد ميلادها الـ38

06:14 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

لم تخلو المسيرة الفنية للنجمة شيرين عبد الوهاب من الأحداث والأزمات، فبين فترة وأخرى تظهر مشكلة جديدة في حياة صاحبة الصوت العذب، وسرعان ما تنقلب بعدها صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، خاصة وأنها تعد واحدة من أشهر نجمات جيلها، وجمهورها يشكل قطاع كبير في الوطن العربي.

شيرين التي تكمل اليوم عامها الثامن والثلاثين، شهدت في عامها الأخير عددًا كبيرًا من الأحداث الهامة، أبرزها:

وفاة والدها

في أبريل الماضي، رحل والدها، وتلقت خبر وفاته أثناء تواجدها في المغرب رفقة زوجها حسام حبيب. ولم تستطع شيرين وقتها من حضور مراسم الدفن، إلا أنها أقامت عزاءً عقب عودتها بيومين.

وبعد وفاة والدها، سرعان ما ترددت الأقاويل حول علاقة غير طيبة جمعت شيرين بوالدها، إلا أنها ظهرت في أحد الفيديوهات وأكدت أن علاقتهما جيدة، وأنه كان يفضل الابتعاد تمامًا عن الأضواء.

زواجها

بعد صداقة تطورت بشكل سريع لقصة حب، تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، في 8 أبريل الماضي، وذلك قبل أيام من وفاة والدها. ووسط حضور عدد محدود من الأصدقاء والمقربين، احتفلت شيرين بزفافها على حسام حبيب.

وكانت شائعات ربطت بين شيرين وحسام أكثر من مرة، إلا أنهما أعلنا أن الأمر لا يتخطى علاقة صداقة، حتى فوجئ الجميع بعقد قرانهما.

أزمة البلهارسيا

أثناء إحيائها حفلاً غنائيًا بإحدى الدول الخليجية، طلبت واحدة من الجمهور من شيرين عبد الوهاب غناء "ماشربتش من نيلها"، لترد الأخيرة "بلاش هيجيلك بلهارسيا". وبعد عام من الحفل، وتحديدًا في نوفمبر الماضي، تم تسريب مقطع الفيديو، الذي أثار ضجة كبيرة، وصلت إلى مطالبة البعض بمنعها من غناء الأغنية مرة أخرى بسبب ما وصفه البعض بالإهانة.

وبدورها قامت نقابة الموسيقيين بإصدار قرار بمنع شيرين عبد الوهاب من الغناء، واعتذرت الأخيرة في بيان رسمي.

تهديدها بالحبس

تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد شيرين بعد فيديو "البلهارسيا" الشهير، وبالفعل حكم عليها بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة 5000 جنيه. وبعدها وتحديدًا في شهر مايو الماضي، تم استئناف الحكم وحصلت شيرين بعدها على البراءة.

أزمة مدير أعمالها

اتهمت شيرين مدير أعمالها ياسر خليل بأنه وراء تسريب فيديو "البلهارسيا". وأوضحت في لقاء تليفزيوني لها مع الإعلامي علي العلياني، أنها "استغنت عن خدماته لفشله في إدارة أزماتها"، وأكدت أنها أعطته أكبر من حجمه.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان