• بالفيديو.. قبل "حمزة" و"محمد الشرنوبي".. هؤلاء غنوا "النفسية محتاجة"

    01:29 م الإثنين 22 أكتوبر 2018
    بالفيديو.. قبل "حمزة" و"محمد الشرنوبي".. هؤلاء غنوا "النفسية محتاجة"

    محمد الشرنوبي

    كتب- مصطفى حمزة:

    مع اشتعال الأزمة بين الشاعر أيمن بهجت قمر "مؤلف أغنية النفسية محتاجة" للفنان محمد الشرنوبي، التي طرحت، السبت، وبين صناع الأغنية التي تحمل الاسم نفسه، وطرحها ملحنها المطرب محمد حمزة الخميس الماضي، ووسط تبادل الأتهامات حول سرقة عنوانها، كانت المفاجأة أن هناك من سبق الطرفين لتقديم نفس العنوان، وتتعلق بالحاجة للسفر أيضا.

    كانت الفنانة اليمنية بلقيس أول من طرحت أغنية بعنوان "النفسية محتاجة"، عبر صفحتها بموقع يوتيوب في 17 إبريل عام 2017.
    وبعد سبعة أشهر من أغنية بلقيس، شهد موقع يوتيوب تقديم المطرب السوداني عادل حسن أغنية بعنوان "النفسية محتاجة"، من كلمات وألحان امجد حمزة.

    وكانت بداية الأزمة التي زادت سخونتها أمس الأحد، عقب طرح المطرب محمد حمزة نهاية الأسبوع الماضي أغنية بعنوان "النفسية محتاجة"، من كلمات محمد القاياتي، وألحان حمزة، وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر هاني محروس، من إنتاج شركة "MG Productoin".

    وذلك قبل ان يقوم الفنان محمد الشرنوبي بطرح أغنية بنفس العنوان "النفسية"، يوم السبت، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع إلهامي دهيمة، وإنتاج ايرث برودكشن.

    علق الشاعر أيمن بهجت قمر على نجاح أغنية محمد الشرنوبى "النفسية" قائلاً عبر حسابه على "فيسبوك"، "عدالة إلهية".

    وكتب قمر تحت عنوان "تأملات في مجال العمل اللطيف"، "طبعا مش كلهم.. بس معظم أول ناس وقفت جنبهم في كل مرة كانوا محتاجيني فيها عشان حقهم ما يضيعش هما أول ناس وقفوا في وشي عشان حقي أنا بعد كده يضيع! أول ناس كنت أنا ضهر ليهم مع أول محطة يا باشا كانوا هما هما بنفسهم ضهر لغيري!".

    وأضاف: "يجروا ينادولك إلحقنا فين العدل القانون؟! ولما تيجي بعد كده تقول لهم طب أنا ليا حق فيه قانون يا أساتذة يقولولك ده ظلم وحسبي الله ونعم الوكيل ويحللوا لنفسهم ويعيشوا في دور المظلومين".

    بلقيس تغني النفسية محتاجة

    السوداني عادل حسن يغني النفسية محتاجة

    النفسية محتاجة بصوت محمد حمزة

    محمد الشرنوبي يغني النفسية محتاجة

    إعلان

    إعلان

    إعلان