إعلان

بالصور ..الفنانة مها أبو عوف تكشف تفاصيل برنامجها "اللمة الحلوة" على المحور

09:17 ص الجمعة 18 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

كشفت الفنانة مها أبوعوف، إن برنامجها الجديد "اللمة الحلوة" على قناة المحور، يعد مجلة تليفزيونية متنوعة و يطرح كافة الموضوعات التي تهم الأسرة المصرية و بشكل بسيط وجذاب.

وقالت إن البرنامج يستضيف نماذج إيجابية في المجتمع المصري، ويدعم فكرة التفاؤل خاصة أن المجتمع يحتاج هذه الروح لتجاوز الصعاب في ظل الأحداث الصعبة التي عاشتها مصر وعدد من البلدان العربية خلال السنوات الأخيرة.

وأشادت مها أبوعوف بتواصل جمهور برنامجها معها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وأيضا من خلال الإتصالات الهاتفية والرسائل التي تتلقاها، وهذا الأمر جعلها متحمسة أكثر لمواصلة المشوار بنفس الكفاءة والروح الإيجابية، والبرنامج يستقبل كل الأفكار الجيدة التي يطرحها ويطلبها المشاهد.

وأوضحت الشيف والمذيعة نورهان ميشيل أن التركيز على الموضوعات الشبابية في البرنامج يعد أمرا جيدا، خاصة أن قطاع كبير من الشباب لا يتابع التليفزيون لأنه لا يجد في برامجه، ما يتناسب مع طريقة تفكيره، ومع الموضوعات الشبابية، التي يتم تناولها في البرنامج بشكل مختلف يعتمد على التقارير التليفزيونية الجذابة التي تقوم بها المراسلة أميمة بدري.

وبالنسبة لفقرة المطبخ التي تعد أساسية في البرنامج، قالت نورهان ميشيل إن قطاع عريض من المشاهدين يحب فقرة المطبخ ، وفي برنامج "اللمة الحلوة" يتم تقديم هذه الفقرة بشكل مختلف من خلال نقاش مثمر مع مها أبو عوف وكارم محمود، وتقديم العديد من المعلومات عن الأكلات التي يتم إعدادها، والمواقف الطريفة المرتبطة بالمطبخ والأكل.

الجدير بالذكر أن البرنامج يعرض في إطار تطوير قناة المحور لشاشتها وعرض عدد من البرامج الجديدة، وأنتجت القناة برنامج "اللمة الحلوة" الذي يعرض يوميا على شاشة القناة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وهو من تقديم مها أبو عوف، وكارم محمود ونورهان ميشيل ومن إخراج محمد راقي.

فيديو قد يعجبك: