إعلان

فريق "داير سترايتس" الغنائي يطلق جولته الفنية حول العالم من البحر الأحمر

03:39 م الخميس 21 يناير 2016

فريق داير سترايتس الغنائي البريطاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة لتنشيط السياحة المصرية اليوم عن انطلاق جولة فريق "داير سترايتس" الغنائي البريطاني حول العالم من مصر في مرسى سوما باي يوم 22 يناير، 2016. ويقدم فريق موسيقى الروك الغنائي مجموعة منوعة من أغانيه على الهواء مباشرة من مصر لأول مرة ومن أغانيه الشهيرة "زا سولتانس أوف سوينج" أو "السلاطين تتأرجح" و"ماني فور نوثينج" أو "المال مقابل لا شيء" و"برازرس إن أرمس" أو "الأخوة المتحدون" و"واك أوف لايف" أو "مسيرة الحياة" و"روميو وجولييت" وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا تجاريًا على المستوى العالمي. وخلال الجولة التي يطلقها الفريق على ساحل البحر الأحمر، سيؤدي كريس وايت وستة آخرون من أفضل الموسيقيين في العالم كوكبة من العروض الموسيقية وإيقاعات الروك لتستمع بها حشود الحضور كل ليلة خلال فترة تواجدهم.

وأكد وزير السياحة هشام زعزوع على أن فريق "داير سترايتس" الغنائي من أكثر فرق الروك تميزًا على مستوى العالم وأثر في أجيال من مُحبيه منذ سبعينات القرن الماضي. وصرح زعزوع قائلا "يشرفنا اختيار "داير سترايتس" مصر لتكون بداية انطلاق جولتهم العالمية من سوما باي، ونحن نتطلع إلى الترحيب بكل محبيه ومعجبيه في هذا المنتجع الجميل. ولن تكون هذه الانطلاقة سوى البداية ونأمل أن نستضيف حفلات أخرى مميزة في مصر."

وتمتد مدينة الغردقة لمسافة 40 كيلومتر على ساحل البحر الأحمر في مصر، وتستضيف العديد من المنتجعات الجميلة، بما في ذلك سهل حشيش والجونة. وتشتهر المدينة برياضة الغوص، كما تضم مطاعم ونوادي ليلية تلبي احتياجات جمهورها من شتى أنحاء العالم، ويذيع صيت مدينة الدهار القديمة في الغردقة بالمقاهي المصرية التقليدية والأسواق.

فيديو قد يعجبك: