إعلان

بالفيديو والصور- الظهور الأول لجورج كلوني وأمل علم الدين بعد شائعة انفصالهما

10:05 ص الإثنين 12 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- هدى الشيمي: 

في أول ظهور لهما على السجادة الحمراء بعد زواجهما، حرصا جورج وأمل كلوني على نفي شائعات انفصالهما، أثناء تواجدهما في الحفل السنوي لتوزيع جوائز الجولدن جلوب، الذي أقيم مساء أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم، في لوس أنجلوس، بالولايات المتحدة الأمريكية. 

فقال كلوني لراين سيكرست، مراسل برنامج '' E!''، إنها لم تمنحه فرصة في البداية، ولكنه نجح في الحصول على قلبها في نهاية الأمر''، أما هي فأكدت على أنه كان أفضل من دعمها لها.

انتهز كلوني فرصة القائه خطاب، بعد حصوله جائزة عن مجمل أعمال، ولمساهمته المتميزة في مجال الترفيه، والسينما، في التأكيد على حبه الشديد لزوجته، والتي ترددت شائعات مؤخرا عن انفصالهما، بسبب غيرتها الزائدة عليه. 

فقال ''إنه شيء رائع أن تجد ذلك الشخص، الذي يجبرك على الوقوع في حبه، وسيكون أكثر روعة، إذا انتظرت طوال حياتك لتجد هذا الحب، خاصة إذا كان عمرك 53 عاما''، مؤكدا على أنه فخور لأنه زوجها. 

ومن ناحية أخرى، لفتت أناقة المحامية اللبنانية أمل علم الدين زوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني، الجميع، فأرتدت كلوني، فستان وحقيبة يحملان الماركة العالمية ديور، ووجد الحضور شبه بين طلتها، وطلة الممثلة الأمريكية الراحلة أدوري هيربن. 

كما وضعا الثنائي على ملابسهما دبوس يحمل جملة ''أنا شارلي''، للتأكيد على دعمهما لحرية الصحافة، ورفض الأ

أحداث التي تقع في فرنسا منذ الأسبوع الماضي، وحتى الآن. 

ومازح كلوني زوجته معلقا على فقزاها الأبيض، قائلا ''قامت بحياكته قبل مجيئنا بدقائق، فهي ماهرة في الحياكة''.

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان