إعلان

بينهن منى زكي.. 9 فنانات بالحجاب في دراما رمضان 2023- صور

03:43 م الإثنين 27 فبراير 2023

كتب- هاني صابر:

تظهر عددا من الفنانات في دراما رمضان 2023 وهن يرتدين الحجاب بأعمالهن الدرامية التي يقدمونها في شهر رمضان المبارك هذا العام، فنشاهد 9 فنانات في اعمال مختلفة بالحجاب في الموسم الرمضاني.

"مصراوي" يستعرض لكم فنانات يرتدين الحجاب في مسلسلات رمضان 2023:

منى زكي

الفنانة منى زكي، تظهر بمسلسل "تحت الوصاية" مرتدية الحجاب، حيث تجسد من خلال العمل شخصية سيدة يتوفى زوجها وتبدأ في التعامل مع الحياة.

جومانا مراد

تشارك الفنانة جومانا مراد في دراما رمضان 2023 بمسلسل"عملة نادرة"، حيث تجسد بالعمل شخصية سيدة صعيدية ترتدي الحجاب ضمن أحداث العمل.

نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم، ترتدي الحجاب بالشخصية التي تقدمها وتظهر من خلالها في مسلسل "عملة نادرة" وتجسد دور سيدة تدعى (نادرة) وهي امرأة صعيدية.

مي كساب

تظهر الفنانة مي كساب بالحجاب ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض في السباق الرمضاني لعام 2023 ، حيث تجسد دور ثريا وهي سيدة تتزوج من النجم محمد رمضان خلال أحداث العمل.

نجلاء بدر ومنة فضالي وهالة صدقي

تظهر الفنانات الثلاثة نجلاء بدر ومنة فضالي وهالة صدقي، وهن يرتدين الحجاب في دراما رمضان 2023 من خلال دورهن في مسلسل "سره الباتع" الذي يخرجه خالد يوسف، ويخوض بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين.

روجينا

الفنانة روجينا تظهر بمسلسل "ستهم" الذي تخوض بطولته بشخصية سيدة محجبة، حيث تتضمن الأحداث سيرة المعلمة عفاف، التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق وسط كبار التجار، فضلا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

رانيا فريد شوقي

تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي، في مسلسل "المداح 3"حيث تجسد بالعمل دور سيدة أعمال تعمل في الخليج، وتعود إلى مصر لتبدأ بيزنيس خاص بها.

ونشرت رانيا، صورتها من الشخصية التي تقدمها بالعمل في وقت سابق عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "إن شاء الله نلتقي في رمضان مسلسل المداح الجزء التالت.. شخصية أحلام".

اقرأ أيضا

3 نجمات لجأن لتغيير شكلهن من أجل مسلسلات رمضان 2023

فيديو قد يعجبك: