إعلان

بعد أزمتها الصحية.. موعد أول ظهور فني لـ شاهيناز

04:35 م الأحد 07 أغسطس 2022

كتب- مصطفى حمزة:

في أول ظهور لها، بعد أزمتها الصحية، تستعد المطربة شاهيناز، للمشاركة في بطولة مسرحية "سمك × مية"، المقرر عرضها على مسرح مدينة جمصة.

شاهيناز، تشارك بالتمثيل والرقص والغناء، في المسرحية المقرر عرضها يوم الأربعاء القادم ، وتشارك في بطولتها مع الفنان سامح يسري، والفنان منير مكرم ،واخراج هشام ابراهيم

المطربة شاهيناز، كانت قد تم نقلها إلى المستشفى، بسبب معاناتها من متاعب صحية في المعدة والقولون، وبعد خضوعها للتحاليل الطبية، وافق الأطباء على عودتها إلى منزلها،، واستكمال العلاج.

شاهيناز، في تصريح لـ"مصراوي" علقت على تصدرها قوائم تريند موقع البحث جوجل، يوم الخميس الماضي وقالت: "لم أهتم بذلك في حد ذاته، ولكن هو بالنسبة لي مع الكم الكبير من الرسائل والإتصالات، التي تلقيناها، تفرض علي التوجه بالشكر من كل قلبي، لكل من اهتم بالسؤال والاطمئنان على صحتي، وأقول لهم ..يارب ما تشوفوا شر ابدا"

شاهيناز، نشرت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، صورة لها من داخل المستشفى، وكتبت: "اللهم أنت الشافي المعين، لا شفاء إلا شفائك".

شاهيناز، كانت قد أحيت حفل غنائي في أحد شواطئ مارينا 5، بالساحل الشمالي، وقامت مؤخرا بطرح أغنيتين، الأولى تحمل عنوان "ولا أول مرة"، والثانية "ادفع اللي عليك"، من كلمات وألحان محمد غريب وتوزيع زوجها الملحن والموزع الموسيقي آدم حسين.

لو هتشتري AirPods؟.. 5 نصائح ذهبية "خليها حلقة في ودنك"

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market