• فرقة "مسرح مصر" تنشر فيديو من كواليس أحدث عروضها "حرب الصراصير"

    09:46 م الخميس 30 أغسطس 2018
    فرقة "مسرح مصر" تنشر فيديو من كواليس أحدث عروضها "حرب الصراصير"

    فرقة مسرح مصر

    كتبت- منى الموجي:

    نشرت الصفحة الرسمية لفرقة "مسرح مصر"، على موقع "انستجرام"، فيديو جديد من كواليس أحدث عروض الفرقة "حرب الصراصير"، وهو العرض الذي افتتح الموسم الرابع بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى.

    وظهر فريق عمل المسرحية في الفيديو أثناء استعدادهم في الكواليس للخروج على المسرح، وفي مشهد آخر وهم يرددون وراء مؤسس الفرقة الفنان أشرف عبدالباقي سورة "الفاتحة"، كما ضم الفيديو لقطات من المسرحية.

    وعلّق المسؤول عن الصفحة على الفيديو "حصريا.. من كواليس مسرحية حرب الصراصير، اللي هتخلص يوم السبت المُقبل ونبدأ تحضير عرض جديد.. مستنينكم كل خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع على مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي".

    عروض "مسرح مصر" يشارك في بطولتها كل من علي ربيع، محمد عبدالرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم عفيفي، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبدالفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، محمد أنور، مهندس ديكور محمود سامي، أزياء هالة الزهوي، مدير الفرقة حسن نجيب، مدير المسرح رشدي سلامة، والعروض من تأليف ورشة "وورك شوب" وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان