إعلان

بالفيديو- رواد "فيسبوك" يتداولون مشهد التحرش لصبري فواز في "رمضان كريم"

12:12 م الأربعاء 31 مايو 2017
بالفيديو- رواد "فيسبوك" يتداولون مشهد التحرش لصبري فواز في "رمضان كريم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تداول عدد كبير من رواد موقع "فيسبوك"، مقطع فيديو للفنان صبري فواز من مسلسل "رمضان كريم"، الذي يشارك ضمن السباق الرمضاني الحالي.

وحقق المقطع نسب مشاهدة مرتفعة، ويظهر فيه صبري وهو يتحرش لفظيا بفتاة مرت أمامه في الشارع، قائلا "جسمك حلو أوي"، لتتشاجر معه الفتاة، فينفعل صبري ويؤكد أنها كاذبة وأنه لم يوجه لها كلام، ويثور أكثر مؤكدا أنه موظف محترم وليس مراهق حتى تتهمه هذا الاتهام الكاذب، للدرجة التي تشك معها الفتاة في أنها أخطأت وربما لم تسمع ما قاله بشكل صحيح، وتعتذر له.

ويجسد صبري خلال أحداث المسلسل شخصية خميس خطيب رضا التي تجسدها الفنانة ريهام عبدالغفور، ابنة سيد رجب الذي يقوم بشخصية رمضان بطل العمل.

"رمضان كريم" تأليف احمد عبدالله، بطولة روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، صبري فواز، سهر الصايغ، محمد لطفي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

من جهة أخرى، انتهى الفنان صبري فواز من تصوير مسلسله الثاني الذي يشارك به في رمضان أيضا، وهو "الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا، كما يشارك في البطولة "شيري عادل، ياسمين صبري، محمد فراج، أحمد العوضي، أحمد بدير"، هو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: