• تعرف على نهاية أحداث 6 مسلسلات رمضانية

    04:10 م الإثنين 26 يونيو 2017

    كتبت- منال الجيوشي:
    انتهت مساء أمس المسلسلات التليفزيونية لموسم الدراما الرمضانية 2017، حيث تنافس عدد كبير من النجوم على جذب الجمهور لقصص أعمالهم الفنية، التي تدور أحداثها في إطار من "الكوميديا، الأكشن، الرعب، الإثارة والتشويق" طوال أيام الشهر الكريم.

    ونستعرض في السطور التالية نهايات أبرز المسلسلات الرمضاني..

    كفر دلهاب

    تعتبر نهاية مسلسل "كفر دلهاب"، نهاية منطقية بالنسبة لباقي أحداثه، حيث ظهرت حقيقة كون الطبيب شخص منتقم، لم يفرق بين ظالم ومظلوم في إعادة حق أمه الراحلة، والتي قُتلت ظلما، حيث نشر المرض والفوضى والقتل لعدة شهور في الكفر، وانتهت الحلقة بأن ظهر وكأنه "شيطان" يريد فقط أن ينتقم من الجميع، حتى لو كان المقابل هو قتل المزيد من الضعفاء والمظلومين.

    30 يوم

    بعد أن ظل "توفيق" كابوسا يطارد دكتور طارق، انتهت الحلقة بمقتل توفيق على يد طارق، الذي حول حياته لجحيم طيلة 30 يوما، والسبب ينكشف أنه حاول مساعدة صديقه، الذي أراد أن يأخذ بثأر زوجته المنتحرة من طارق، الذي يكتشف أن هذا الصديق هو أقرب أصدقائه.

    واحة الغروب

    انتهت أحداث مسلسل "واحة الغروب"، بانتحار الضابط محمود عبدالظاهر، وذلك بعد أن طلق زوجته كاثرين، بعد أن تطاولت عليه وطلبت منه الطلاق، ورحلت عن الواحة مع شقيقتها الصغرى، حيث قام بوضع "ديناميت" في كافة أرجاء المنزل، وأشعل النيران بها لينفجر المنزل وهو داخله.

    الجماعة 2

    انتهى الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة 2"، بتصديق الرئيس الراحل جمال عبدالناصر على الحكم بإعدام سيد قطب و2 من رفاقه، بسبب جرائم الإرهاب الموجهة إليهم، كما نوه المخرج عن وجود جزء ثالث للمسلسل.

    لأعلى سعر

    انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل "لأعلى سعر"، بمحاولة ليلى الانتقام من طليقها ومن جميلة بقتلها، حيث توجهت لدار الأوبرا، أثناء تقديم جميلة لعرض باليه "بحيرة البجع" على المسرح، وهي تحمل سلاحا في يدها، وأثناء توجهها باغتها طليقها الأول وقام بذبحها بسكين، لينهي ما تحمله هذه الفتاة بداخلها من حقد وخيانة وطمع، كما حاول شقيق جميلة قتل طليقته "عبلة"، إلا أن والده وشقيقه قاموا بمنعه في آخر لحظة.

    هذا المساء

    تنتهي أحداث مسلسل "هذا المساء"، بإصابة "سوني" بحروق بعد أن أشعل زوج إحدى السيدات اللاتي ابتزهن سوني السينما التي يذهب إليها، كما انفصل أكرم عن زوجتيه نائلة وعبلة.