• بالفيديو- 6 لقطات استوقفت الجمهور في برومو "رامز تحت الأرض"

    01:04 ص الخميس 25 مايو 2017
    بالفيديو- 6 لقطات استوقفت الجمهور في برومو "رامز تحت الأرض"

    كتبت- منى الموجي:

    رغم مرور أكثر من 24 ساعة على طرح برومو برنامج المقالب الجديد، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة MBC مصر، ويحمل اسم "رامز تحت الأرض"، إلا أنه مازال يشغل جمهور "السوشيال ميديا" وموقع "يوتيوب"، ليحقق في هذه المدة القصيرة أكثر من 8 مليون مشاهدة على صفحة القناة على موقع "فيسبوك"، وأكثر من مليون ونصف على موقع "يوتيوب".

    ورغم كل الانتقادات والاتهامات الموجهة لبرامج المقالب، وتحديدا لرامز جلال وضيوف برامجه، يحظى البرنامج بمتابعة كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي، لتسجل حلقاته في كل عام أعلى نسب مشاهدة بين برامج ومسلسلات الشهر الكريم.

    ونستعرض في السطور التالية، أبرز اللقطات التي استوقفت الجمهور في البرومو الرسمي للبرنامج..

    سهير رمزي

    سهير رمزي

    لم تعتاد الظهور في هذه النوعية من البرامج، إذ اقتصر ظهورها على المشاركة في عدد من البرامج الحوارية، التي تحكي من خلالها كواليس مشوارها الفني وأسرار حياتها الشخصية، وينتظر الجمهور كيف ستتعامل الفنانة سهير رمزي، مع مقلب رامز.

    محمود حميدة

    نجم يطلقون عليه في كواليس الوسط الفني "البرنس"، وهو ما يجعل مشاركة الفنان محمود حميدة في هذه النوعية من البرامج مفاجأة كبيرة للجمهور.

     شاه روخ خان

    شاه روخ خان

    مفاجأة أخرى أعلن عنها برومو البرنامج، وهي مشاركة النجم الهندي شاه روخ خان، وهي الحلقة التي من المتوقع أن تسجل أعلى نسبة مشاهدة، خاصة وأن مشاهدي البرومو تساءلوا حول كيفية نجاح فريق البرنامج في خداع نجمهم المحبوب، معلنين انتظارهم لمشاهدة الحلقة والتعرف على رد فعله.

    ومن بين التعليقات التي اهتمت باستضافة شاه روخ خان، تعليق أحد مشاهدين الفيديو "شاروخان لأ يا رامز.. الراجل مش هينزل مصر تاني، بس بصراحة عندي فضول أعرف رد فعله".

     انتقادات

    يرفض كثيرون فكرة أن يعيش إنسان في حالة رعب غير حقيقية تؤثر على جهازه العصبي، وربما تتسبب له في ضرر صحي، إلى جانب رفض البعض لفكرة أن يضحك الجمهور على صراخ وفزع أي إنسان آخر، من منطلق أنه مقلب للضحك، وإلى جانب هذه الانتقادات انضم انتقاد جديد للقائمين على العمل بسبب البرومو، إذ سمح المخرج والمنتج بظهور لقطات للفنان محمود حميدة وهو بالملابس الداخلية.

    سباب

    تنهال الشتائم، ويسب عدد كبير من الضيوف رامز بمجرد اكتشافهم للمقلب، وتتحول كل مشاعر الرعب والسخط، إلى حالة هستيرية –لدى البعض- تدفعهم لسب رامز بكل ما يتذكرون من شتائم.

     الضرب

    إيناس الدغيدي ورامز جلال

    لا يتوقف الأمر  في حلقات رامز عند حد ترديد الضيوف للشتائم، بل يتحول للضرب، انتقاما من رامز جلال فيطاردونه حتى يستطيعون الإمساك به ليوجهون له اللكمات والأقلام والضرب بالقدم "الشلوت"، وهو ما فعله معظم النجوم الذين ظهروا في البرومو "نادية الجندي، إيناس الدغيدي، عصام الحضري، محمود حميدة، فيفي عبده، وريهام سعيد".

    المقلب يتمثل في استضافة فريق البرنامج لأحد نجوم "الفن، الإعلام والرياضة"، وأثناء انتقاله من مكان لآخر، تغوص السيارة في رمال متحركة، ومن هنا تبدأ الإثارة والرعب للضيف، خاصة مع ظهور "سحلية".

    إعلان

    إعلان