إعلان

سهر الصايغ: رمضان فقد نكهته.. وذكرياتي برمضان مرتبطة بالفوازير و"عمو فؤاد"

12:09 م الأربعاء 21 يونيو 2017

سهر الصايغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة سهر الصايغ إنها اعتادت في السنوات الماضية، على قضاء أيام الشهر الكريم في تصوير أعمالها التليفزيونية المشاركة في السباق الرمضاني، حيث يستمر عادة التصوير حتى الأيام الأخيرة من رمضان.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "لا استطيع حتى مشاهدة الأعمال التي أشارك فيها، لكن عندما يكون لدي وقت أقضيه في البيت وأحب مشاهدة المسلسلات جدا، وأنام كثيرا، إلى جانب الحرص على أداء الطقوس الدينية".

وعن ذكرياتها مع شهر رمضان "كنت بحب عمو فؤاد، بدون كلام وبدون مونتاج، وعندما يأتي رمضان أتذكرهم وبتمنى أشوفهم مرة تانية، وكذلك الفوازير، رمضان في سنوات الطفولة كان به برامج مميزة، بمجرد سماع الموسيقى الخاصة بها نعرف أن رمضان جه، بس للأسف مش عايزة أبقى متشائمة ده مبقاش موجود دلوقتي ونفسي يرجع، بشوف إن رمضان فقد نكهته، ده ممكن يرجع تاني برجوع البرامج والفوازير خاصة وأن لدينا الامكانيات".

يُذكر أن سهر تشارك في السباق الرمضاني الجاري بأربعة أعمال فنية، لفتت بها أنظار الجمهور والنقاد، وهي "كفر دلهاب"، "الزيبق"، "طاقة القدر"، و"رمضان كريم"، وكان من المقرر أن يشارك مسلسلها "الدولي" إلا أنه خرج من سباق هذا العام.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: