إعلان

"منير والحلو ومحمد فوزي.. علي الحجار يتحدث عن "حائط النجوم" في منزله (فيديو)

07:13 م الإثنين 30 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

قدمت الإعلامية سهير جودة، لقاء مختلف مع الفنان علي الحجار من داخل منزله، على طريقة فيديو "لايف" نشرته عبر صفحتها على موقع "فيسيبوك"، وكشف "الحجار" جانباً إنسانياً من حياته الخاصة التي أحاطها بمجموعة صور مُعلقة على حائط منزله لنجوم الفن والكتابة والتلحين سواء الحاليين أو الراحلين.

وحرص الفنان علي الحجار على تعليق صورة لكل من النجوم: شادية، عمار الشريعي، سيد حجاب، عبد الرحمن الأبنودي، أم كلثوم، ياسر عبدالرحمن، محمد منير، محمد الحلو، محمد فوزي، وغيرهم. وتحدث عن ذكرياته مع بعضهم، وقال: "تعاونت مع الموسيقار عمار الشريعي والشاعر سيد حجاب في حوالي 800 أغنية".

وأوضح أنه سبق وغنى أغنية للسيدة أم كلثوم في إحدى حفلاته بعنوان: "حانة الأقدار"، غير أنه لم يغن لـ شادية نظراً لصعوبة أدائها الذي تميزت به وحدها.

كما علق على صورة الفنانة ليلى مراد، وقال: "طعم وخامة صوت ماشوفناش كده، وحلاوة وتمكن"، وتابع "مرة في حفلة من حفلات الأوبرا في تقسيمة بيعملها عازف الكامنجا تشبه أغنية ليها وغنتها مع الفرقة".

وظهرت صورة للمطربة شيرين عبدالوهاب، وعلق عليها قائلاً: شيرين صوتها كله مميزات، وعندها حاجة عجيبة جدا، لما طلعت في الأول وغنت "آه يا ليل" كانت مطربة شعبية وفجأة شوفناها بتقول أغاني رومانسية فيها شياكة.. هي بتقدر تقول أي حاجة.

وفاجىء علي الحجار الإعلامية سهير جودة: بعدم معرفة أي من النجوم أنه يحتفظ بصورهم في منزله سوى الفنان محمد منير، والمطرب محمد الحلو فقط".

اقرأ ايضا:

أصالة تتصدر تريند "تويتر" بـ جدل "السيجارة".. وهكذا علق الجمهور

كيف ردت ياسمين صبري على ارتدائها خاتم الزواج وعودتها لأبو هشيمة؟ (فيديو)

إيرادات الأحد.. "أخي فوق الشجرة" الأول و"شلبي" يتفوق على "المطاريد"

فيديو قد يعجبك: