إعلان

أصالة تتصدر تريند "تويتر" بـ جدل "السيجارة".. وهكذا علق الجمهور

06:49 م الإثنين 30 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تصدرت الفنانة أصالة نصري، تريند "تويتر" بعد "جدل" الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا وهي تدخن "سيجارة" في كواليس برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول".

وجاءت بعض تعليقات الجمهور، كالتالي: "الروح الحلوة بالبرنامج" ، "أصالة يحق لها تسوي اللي عيزاه سواءً صح أو غلط" ، "الإنسانة دخنت بالكواليس مين اللي معها؟ شو خصنا فيها؟ شو أثرت على حياتنا؟ شو دخلنا بتصرفاتها الشخصية؟، ليش مصممين تصطادوا بالمياه العكرة، حياتها وصحتها وهي حرة فيهم" ، "غريب ليه الهجوم على أصالة وهي بالكواليس وصوروها وما تدري".

واعتذرت أصالة، عن الصورة والفيديو المتداول لها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تدخن" سيجارة" في كواليس برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول".

وظهرت أصالة، وهي تدخن"سيجارة" وسط لجنة تحكيم البرنامج المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب العراقي ماجد المهندس، والمطرب السعودي أصيل أبو بكر.

وعلقت أصالة، على عما تم تداوله، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "كنت رح رد وأعتذر على تصرفي وطبعًا ما كان المفروض اشرب قدام الناس، كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقه موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها".

يذكر أن، روتانا للصوتيات والمرئيات، طرحت مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، أغنية "دام عزك" للمطربة السورية أصالة نصري، والأغنية من كلمات أحمد علوي، ألحان محمد بودله، توزيع موسيقي هشام السكران.

اقرأ أيضا|

كيف ردت ياسمين صبري على ارتدائها خاتم الزواج وعودتها لأبو هشيمة؟ (فيديو)

محمد رمضان يطرح برومو كليبه الغنائي الجديد "نصابة" (فيديو)

فيديو قد يعجبك: