إعلان

بعد إثارته الجدل.. نضال هاني يكشف كواليس بوستر هاني شاكر

02:51 م الأحد 18 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أثار الفنان هاني شاكر الجدل، عقب طرحه البوستر التشويقي للأغنية المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

هاني شاكر، طرح البوستر عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، دون الكشف عن تفاصيله، وظهر بإطلالة شبابية ببدلة سوداء وقبعة من نفس اللون غطى بها وجهه، بصورة لم يعتاد الجمهور عليه فيها.

المخرج نضال هاني، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كشف كواليس العمل في البوستر، وقال: "بعد حديث مع الفنان هاني شاكر، وسماعي الأغنية المقرر طرحها قريبا، وضعت تصورا لـ 5 لوكات يظهر بها، وبعد إرسالها له، وموافقته بدأنا مرحلة التجهيز وتنفيذ الملابس".

وتابع: "بعدها تحدثت مع المصور إسلام عبدالحميد، عن الشكل المطلوب، وأسلوب الإضاءة والتصوير، وتم التنفيذ في يوم واحد".

نضال، أضاف: "البوستر الذي طرح، تشويقيا، وليس الرسمي الخاص بالأغنية، وهو مختلف تماما في كل تفاصيله، ومن المقرر طرحه خلال أيام".

وعن الجدل المثار حول البوستر، رد وقال: "سبق وقدمنا مع الفنان هاني شاكر، تجربة مختلفة وناجحة جدا، في أغنية (لو سمحتوا)، ومع الصدى الواسع الذي تحقق لها، كان لابد من تقديم عملنا الجديد بطريقة مناسبة لصورته ومكانته، وفي نفس الوقت بها الجديد المشوق".

وأضاف "ردود الأفعال بالتأكيد متوقع يكون فيها تفاوت، فيه ناس بتحب وتشوف انه فنانهم المفضل حلو يغير ويشوفوه بشكل مختلف وجديد، وهناك ايضا غيرهم يفضلون الصورة التقليدية لفنانهم، وهذا طبيعي، ومن المؤكد إني احترم جميع الأراء، ولكن أهم ما أحرص عليه، اننا نقدم كل مرة صورة مختلفة وغير نمطية.. وده هدفي من أول ما بدأت شغل".

اقرأ أيضا:

رضوى الشربيني تدافع عن غادة عبدالرازق وتكشف عدد أزواجها

"فارايتي" تختار "البحث عن علا" ضمن أفضل الأعمال في 2022

يعيد نشر فيديو من "موريكس دور".. محمد رمضان: أهدى الجائزة لكل أعدائي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان