إعلان

"فارايتي" تختار "البحث عن علا" ضمن أفضل الأعمال في 2022

01:43 م الأحد 18 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اختارت مجلة فارايتي الأمريكية، في عددها الأخير المسلسل المصري "البحث عن علا" بطولة النجمة هند صبري، ضمن قائمتها لأفضل الأعمال العالمية التي تم عرضها عبر المنصات خلال عام ٢٠٢٢، وهو العمل العربي أو المصري الوحيد الذي دخل القائمة.

هند صبري في بيان صحفي عبرت عن سعادتها وفخرها بهذا الاختيار، مؤكدة أن وجود عمل عربي ومصري في هذه القائمة دليل على التطور الكبير الذي حدث في هذه الصناعة والذي يستكمل جهود الرواد والصناع الكبار في الدراما العربية.

المسلسل كان ضمن مسلسلات نتفليكس العربية الأصلية، وجاءت أحداثه في ٦ حلقات، خاضت خلالها علا العديد من المغامرات في عالم جديد بالنسبة لها ورحلة بعد طلاقها، تأرجحت فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة وسيدة عاملة.

شارك في بطولة "البحث عن علا": الفنانة القديرة سوسن بدر في دور أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، وندا موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي والفنان فتحي عبدالوهاب.

مسلسل "البحث عن علا" من بطولة النجمة هند صبري والتي شاركت فيه كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها Salam prod بالتعاون مع partner pro والمنتج المنفذ أمين المصري المسلسل ومستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عب العال من إخراج هادي الباجوري.

فيديو قد يعجبك: