إعلان

مع نهاية مدة الإنذار.. هل أعاد بهاء سلطان تسجيل أغاني "سيجارة"

01:26 م الخميس 29 أكتوبر 2020

نصر وبهاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تنتهي غدا يوم الجمعة الموافق 30 أكتوبر المهلة التي حددها الفنان بهاء سلطان بالإنذار القضائي المرسل للمنتج نصر محروس، واللجنة المشكلة من نقابة المهن الموسيقية، لإعادة تسجيل أربع أغاني من ألبوم "سيجارة"، فماذا حدث بالقضية؟

المستشار علاء الدين عامر ، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية وعضو اللجنة الفنية التي شملها الإنذار، قال في تصريح خاص لمصراوي: " أولا أوضح أن التاريخ المحدد والمعلن بهذا الأمر، جاء بالإنذار الموجه من محامي الفنان بهاء سلطان، ولم يتقدم هو أو المنتج نصر محروس بنص الحكم الصادر من محكمة القاهرة الإقتصادية للنقابة بما يثبت أن هناك تاريخ معين وملزم لتسجيلها، ومنذ وصول الإنذار وحتى اليوم لم يحدث جديد في الموضوع او ما يخص تسجيل الأغاني".

وعن دور اللجنة، يقول: "اللجنة الفنية المشكلة من النقابة التي أشارك في عضويتها مع الأساتذة أعضاء النقابة الملحن صلاح الشرنوبي، والملحن محمد ضياء، وسعد المتولي مدير الشؤون القانونية، يأتي دورها بعد تنفيذ الأغاني، وسماعها لتحديد صلاحيتها الفنية من عدمه".

وقام المطرب بهاء سلطان، بإنذار المنتج نصر محروس، لسرعة إعادة تسجيل 4 أغنيات من ألبوم “سيجارة”، بعد حكم المحكمة الاقتصادية وإلزامه بذلك، لوجود بعض المشاكل الفنية في تسجيلها المرة الأولى.

والأغاني الأربعة هي "رامي الحمول"، و"أنا الغلطان"، و"ودة حب ولا"، و"ليالي طويلة".

فيديو قد يعجبك: