إعلان

في حلقة الليلة من ''سرايا عابدين''.. الخديوي العاشق يعيش الحب الممنوع

05:48 م الأحد 13 يوليه 2014

مسلسل سرايا عابدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد ابراهيم طعيمة:

كيف سيقف ''الخديوي اسماعيل'' (قصي خولي) في حضرة الملكة الأم (يسرا)، حين يراها في انتظاره وهو يدخل متخفياً إلى القصر بثوب الفلاحين مع ''الجارية شمس'' (غادة عادل)؟ بهذا الحدث تنطلق الحلقة الخامسة عشرة من  الدراما العربية الأضخم ''سرايا عابدين'' التي تعرضها ''MBC1'' و''MBC مصر''.

في هذا الوقت، ما تزال ردود الأفعال في شان طرد ''الأميرة جشم'' (سوسن أرشيد)، من جناح الخديوي مستمرة. لكن لا أحد يعرف كيف يفكر ''الخديوي اسماعيل''، أكثر من ''الأميرة فريـال'' (نور). فطرد ''الأميرة جشم فسّرته الأميرات كما يحلو لهن.  هكذا، رأت ''الأميرة شفق'' (مي كسّاب) فيه، نجاح مفعول السحر والشعوذة،  واعتبرته ''جلنار'' التي تنتحل شخصية شقيقتها التوأم ''الأميرة صافيناز'' (نيللي كريم)، ما يناسبها.

وحدها ''الأميرة فريـال''، بدت متأكدة أنه سحر امرأة جديدة، تربعت في قلب صاحب الرفعة. وجعلته يخرج من قصره، ويتعرف إلى عامة الشعب ويستمع إلى رأي هؤلاء فيه. كما تحفل الحلقة بمجموعة من الأحداث المشوقة.

تعترف ''جشم'' لفخر الدين (عبد الحكيم قطيفان)، بأن حبها للخديوي هو الذي يحول دون تنفيذ مخططهما لتصفيته، لكن ''جلنار'' ستشيع خبر علاقة غير مشروعة بينهما.

كما تشهد الحلقة مفاجأة، قد تعكر صفو مؤامرة ''جلنار''، وتحول دون إتمامها.  ولعل أهم أحداث الحلقة هو اكتشاف القصر زواج ''العمة نازلي'' (كارمن لبّس) من السايس ''أدهم'' (محمد مرزبان) الذي يدفع ثمن حبه للعمة باشا. كما تضم الحلقة ملخصاً لسيرة كبيرة الخدم ''سر خانم'' (صفاء الطوخي)، منذ طفولتها ونشأتها في ريف المجر، مروراً بالمآسي الكثيرة التي عاشتها في حياتها، وتبين أيضاً أسباب قسوتها.

''سرايا عابدين'' من كتابة هبه مشاري حمادة وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة ''O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي''، ويشارك في بطولته داليا مصطفى، صلاح عبدالله، ناهد السباعي وغيرهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان