إعلان

نبيلة عبيد وهالة صدقي ضحايا أحمد زكي.. كواليس "الصفعات" أثناء تصوير الأفلام

09:00 ص الثلاثاء 29 مارس 2022

ويل سميث يصفع كريس روك في الأوسكار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أصيب حضور الحفل السنوي الـ٩٤ لتوزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم فجر يوم الاثنين على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، بالذهول بعد صعود الممثل الأمريكي ويل سميث على خشبة المسرح وصفع زميله الممثل الكوميدي كريس روك خلال تقديمه إحدى فقرات الحفل ثم عاد إلى مقعده بجانب زوجته جادا بينكيت سميث.

الرواية إلى الآن مثار شك من بعض الجماهير التي ترى أن الواقعة متفق عليها كتمثيلية.

حصلت بعض المواقف في السينما المصرية أثناء تصوير الأفلام، إذ ينفعل الفنانون أثناء التصوير فيؤدون المشاهد وكأنها حقيقية.

صفعة سناء جميل للفنان أحمد زكي

كان من المفترض أن تصفع الفنانة سناء جميل الفنان أحمد زكي في أحد مشاهد فيلم "سواق الهانم"، لكنها ترددت من الخجل.

اقترب الفنان أحمد زكي من "جميل" وقال لها: "اضربيني يا حبيبة قلبي ولا يهمك".

روت في حوارها لجريدة "الأهرام العربي" 1998: "وفعلا ضربته، لم أر إنسان ألطف وأهدأ وأشيك وأحب إلى قلبي من أحمد زكي الموهوب الملتزم".

صفعة زكي رستم للفنانة ماجدة الصباحي

لم تنسى الفنانة ماجدة الصباحي ما حصل ضمن كواليس فيلم "أين عمري".

اعتاد الفنان زكي رستم على تقمص شخصيات أفلامه، إذ كان يختلط عليه الأمر، ما بين شخصيته كفنان، وبين الشخصية التي يجسدها.

حكت الفنانة ماجدة الصباحي في مذكراتها المنشورة بعنوان "مذكرات ماجدة" للكاتب سيد الحراني، أنهما كانا زوجين حسب قصة الفيلم، فهو الرجل الغيور بشدة على زوجته.

0000776707

توقف التصوير للراحة، وبينما تقف ماجدة مع الفنان يحيى شاهين نظر إليها زكي رستم بغضب قائلًا: "لماذا تقفي هكذا"، فابتسمت وتعجبت منه، وأفهمته أنه زوجها في الفيلم وهما الآن خارج التصوير، لكنه لم يتوقف.

ظل زكي رستم طوال مدة التصوير يعاملها على أنها زوجته، كلما رآها تقف مع شخص، يراقبها بنظرات جادة، حتى أنها بدأت تخاف منه.

وتطور الأمر، ووصل إلى أنه صفعها بقوة في أحد مشاهد الفيلم، قالت ماجدة: "اختلط عليه الأمر بين الحقيقة والتمثيل، فصفعني صفعة قوية جدا وموجعة، وفقدت الوعي".

صفعة أحمد زكي لهالة صدقي

روت الفنانة هالة صدقي، أثناء ظهورها في برنامج "واحد من الناس" على شاشة قناة "الحياة"، أن الفنان أحمد زكي صفعها صفعة قوية أثناء تصوير فيلم "الهروب"، حسبما يقتضي المشهد السينمائي.

قالت "صدقي": "وشي ورم، وتألمت بشدة"، لكن الماكيير طلب منها إعادة المشهد مرة أخرى، نظرًا وقوع "الحسنة" من على وجهها، وأضافت: "وبكيت، لأني هتضرب قلم تاني من أحمد زكي".

صفعة أحمد زكي لنبيلة عبيد

شاركت الفنانة نبيلة عبيد مع الفنان أحمد زكي في فيلم "شادر السمك" إخراج علي عبدالخالق، وكان من ضمن المشاهد أن تتلقى "عبيد" صفعة من أحمد زكي.

روت نبيلة عبيد أثناء وجودها في برنامج "صاحبة السعادة"، أنها سألت الفنان أحمد زكي: "هتضربني فين، علشان استعد، في أنهي ناحية من وشي"، فرد :"معرفش".

وطلبت "نبيلة" من المخرج علي عبد الخالق أن يعرف من الفنان أحمد زكي على ناحية من وجهها ستتلقى الصفعة؟، فأجاب "والله ما أعرف".

بدأ تصوير المشهد، ووجه أحمد زكي الصفعة للفنانة نبيلة، قالت "ضربني راحت سنتي دخلت في شفتي ونزفت دم، قولت استوب، أنا عايزه أكمل الفيلم، أنا معرفش إلا كده، وسابنا نزل وقعد تحت، وأنا فوق بغلي عايزه أعمل المشهد، قالي هو طلع يعتذرلك، قولتله مش عايزه اعتذار".

صفع الفنان أحمد زكي الفنانة نبيلة عبيد وانتهى المشهد، قالت: "ما أنقذوش إلا أنا وطيت ومسكيت تمثال برونز كده وقالوا ستوب".

فيديو قد يعجبك: