• عبدالعزيز مخيون لـ"مصراوي": "واجهنا صعوبات في الكنز 2.. ولدينا أزمة في فن المكياج"

    08:37 م الإثنين 26 أغسطس 2019
    عبدالعزيز مخيون لـ"مصراوي": "واجهنا صعوبات في الكنز 2.. ولدينا أزمة في فن المكياج"

    عبد العزيز مخيون في الكنز

    كتبت- منال الجيوشي:

    يشارك النجم الكبير عبدالعزيز مخيون، في بطولة فيلم "الكنز 2"، الذي يعرض حاليا بالسينمات، ضمن سباق أفلام عيد الأضحى المبارك، ويظهر الفنان الكبير في 3 عصور تدور حولها أحداث الفيلم، وهي الفرعوني، والمملوكي، وعصر الملكية.

    وأكد "مخيون" في تصريح خاص لمصراوي، أنه كان يعلم أن العمل "خارج الصندوق" منذ البدء في تصوير المشاهد الأولى منه.

    وتابع: "العمل جديد على السينما المصرية، خاصة أن السينما حاليا لا تدخل في أعماق التاريخ، والفيلم أسقط من التاريخ على الحاضر، وهو أمر يحسب لصناعه".

    وأشار النجم الكبير إلى إن الانتقادات الموجهة "للمكياج" في الفيلم، تعود لأن فن المكياج في مصر يحتاج دراسة وعناصر جديدة، وبسبب العيوب في فن المكياج، نلجأ للأجانب.

    وأضاف: "يمكن الفن ده مستواه مش جيد، واحنا محتاجين نقلة في الفن ده، وزمان كان فن المكياج عندنا جيد جدا، وتحديدا أيام سينما الأبيض والأسود".

    وعن تجربة التعاون مع المخرج شريف عرفة، قال النجم الكبير: "تجربة جيدة، وهي ثاني تجربة مع عرفة بعد فيلم يا مهلبية يا، وأنا أشعر بارتياح في التعاون مع مخرجين كبار محترفين بحجم شريف عرفة، خاصة حينما يجمعنا لغة مشتركة".

    واستكمل: "تفرغت للعمل، على الرغم من أنني وقتها كنت أصور مسلسل الكبريت الأحمر، والجماعة 2، وكنت أذهب لاستوديوهات التصوير في شمال مدينة 6 أكتوبر".

    وعن أبرز الصعوبات في الجزء الثاني من "الكنز"، قال: "بُعد المسافة، كما أننا كنا نصور معظم المشاهد مساء، ونحن نرتدي ملابس فرعونية خفيفة جدا في الشتاء القارس، كما أن الجبال التي صورنا فيها لم تكن أماكن سهلة".

    فيلم "الكنز 2" بطولة محمد سعد، محمد رمضان، عبدالعزيز مخيون، أحمد رزق، أحمد حاتم، هند صبري، جمال عبدالناصر، ومن إخراج شريف عرفة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان