إعلان

بالصور.. يحيى الفخراني بعد تكريمه من "القاهرة السينمائي": "والله العظيم ما في احلى من بلدنا"

08:23 م الخميس 24 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي ومنال الجيوشي وبسمة باهر:

تصوير – محمود عبد الناصر :

قال الفنان يحيي الفخراني لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد تكريمه وحصوله على جائزة فاتن حمامة التقديرية، "كل سنة وانتم طيبين والسينما بخير"، لافتًا إلى أن التكريم له معزة خاصة لأنه يحمل اسم إنسانة عزيزة عليه، يحبها كل العالم العربي، لأنها رمز من رموز السينما المصرية، الفنانة فاتن حمامة.

وتابع الفخراني " كان ليا الحظ اعمل معاها آخر فيلم لها أرض الأحلام، ولم استطع حضور حفل الافتتاح لتسلم التكريم، بسبب سفري مع زوجتي برحلة سياحية علاجية، واضطريت اعتذر وإدارة المهرجان مشكورة أجلت التكريم للختام، لكن الرحلة دي حرمتني من وداع صديق عزيز محمود عبدالعزيز ، صديق بمعنى الكلمة".

وأضاف "هاقولكم آخر كلمه سمعتها منه.. جالي تليفون من محمد محمود عبدالعزيز قالي ممكن تكون معانا في شركتنا قولتله ممكن، يسعدني أنت ابن أخويا قالي أنا مسافر مع بابا باريس هيعمل كذا عملية، الشركة هتبعت لحضرتك أكثر من سيناريو عشان تقراهم، لقيت عمل عجبني لكنه لايق على محمود مش عليا، كلمته في التليفون قالي ده انا في باريس عملت عملية وهعمل عملية ثانية، قولتله ليه باريس، قالي والله العظيم يا يحيى ما في احلى من بلدنا، وأحب اختم بكلماته.. والله العظيم ما في احلى من بلدنا".

فيديو قد يعجبك: