إعلان

بعد زواج محمد منير.. ناشطات تويتر لزوجته: ''يابنت المحظوظة''

10:13 ص الأحد 20 أبريل 2014

الفنان محمد منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير – هدى الشيمي:

أثار خبر زواج الفنان محمد منير موجة من الدهشة والغيرة بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أصابت الدهشة الكثير بسبب تقدمه في السن، وتأخره في الزواج، كما أصابت الغيرة الكثيرات ممن رأين محبوبهم ملكية عامة وكلمات أغنياته تقال خصيصا لكل واحدة منهن.

فقالت ندى ياسر ''يا بخت اللي منير اتجوزها''، وتسألت نوران جاهد قائلة ''سؤال بس كنت بتغني لمين الأغاني دي كلها؟ مبروك يا كينج''.

وطالبت ''أشهودي 69'' من البنات الحزينات على زواج منير الاتحاد معا، حيث قالت ''العذارى اللي قلبوهم تحطمت بجواز الملك يعملوا فولو لبعض''.

وأعربت دينا سلام عن صدمتها الكبير لزواج منير فقالت ''منير اتجوز، اتصدمت''.

كما تسألت وعد عادل عن السبب الذي دفع منير إلى حب عروسته قائلة ''يا تري فيها ايه دي اللي تخلي منير يحبها؟ هاموت واشوفها''، وقالت سارة ''مين بنت المحظوظة اللي إتجوزت منير.. إحساس بالخيانة''.

وقالت هدى المصري ''كده يا منير بعد كل الحب إللى حبتهولك؟ يا خاين يا منير''.

ونصحت جيسي أحمد العروس بالاختباء بعد زواجها من منير فقالت ''هنقول ايه يلا مبروك عليكى يابنت المحظوظة، بس نصيحة اوعى تفكرى تنزلى مصر، منضمنش رد فعل شعبنا اية بعد الخبر ده، خافي ع نفسك يا قطة''.

أما ماهدا مرسي فقالت ''يا بختها هيقولها'' من بين عيون الناس اختارت جوز العيون اللي قتلني''.

وأعلنت ميرنا أحمد عن غضبها من زواج منير فقالت ''عندي صدمة نفسية من ساعة ما عرفت ان منير اتجوز''، وهذا ما وافقتها عليها مشيرة مصطفى التي قالت "َضاع الأمل، مصدومة مش قادرة''.

وقالت إيمي زملكاوي ''قلب الوطن مجروح يا منير، ملحوظة أنا الوطن''، أما ريما جورج فقالت ''يا بختك يا ست''، وقالت ندى ياسر يا بخت اللي منير اتجوزها''.

وباركت ''أوزا أوزا'' لمنير قائلة ''منير اينعم انت قضيت ع أحلامي وطموحاتي واحتمال افكر في الانتحار، أو اقرر انى اعنس، بس بردو مبروك مش من قلبي أوي يعني''، وقالت لولا عزام ''كان مصيرة يجي يوم ويتجوز، منير خلاص مبقاش سينجل''.

ومن ناحية أخرى، بارك الكثير من معجبي محمد منير له لزواجه من الفتاة النوبية التي تدعى ''داليا محمد يوسف''، مرحبين بزواجه من فتاة نوبية مصرية وعدم تفضيله لفتاة أجنبية مثلما فعل الكثير من النجوم الكبار.

وقال ميدو بخيت ''منير اتعلمت منك كتير وكان ليك فضل في تحدياتي مع الزمن والنهاردة انا فرحان ليك اوي''.

وطالب أحمد عنتر بعرض الفرح على الهواء مباشرة قائلا ''المفروض الفرح يذاع ع الهواء مباشرة، و منير يلقي خطاب للشعب المصري مبروك يا كينج''.

وبارك له أحمد يحيي قائلا ''مبروك يا كينج عقبال ما نشوف عيالك''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان