إعلان

"أول رئيس يهتم بالفنان".. أشرف زكي يوجه الشكر للرئيس السيسي بعد توجيهه بعلاج سمير صبري

07:47 م السبت 26 فبراير 2022
 "أول رئيس يهتم بالفنان".. أشرف زكي يوجه الشكر للرئيس السيسي بعد توجيهه بعلاج سمير صبري

كتب- محمد أبوالمجد:

وجه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بعد توجيهه بتكفل الدولة بعلاج الفنان سمير صبري، قائلًا: "مش لاقين كلام نقوله عن شكر الرئيس السيسي على رعايته للفن والفنان المصري واهتمامه وحرصه الدائم على رعاية فناني مصر والمبدعين والمثقفين".

وقال "زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "إن الرئيس السيسي هو أول رئيس جمهورية يهتم بالفنان المصري ومعاشه وعلاجه وحالته الصحية".

وأضاف "زكي": أن الرئيس السيسي توجه هو وحرمه لزيارة الفنانة شادية ولم ننسى هذا الموقف بجانب زيارته للفنانة نادية لطفي، وتسميته لكوبري باسم الفنان الراحل سمير غانم، فهي لفتات لم نكن نراها من قبل فهو ليس غريب عن ابن ورجل يعشق تراب هذا الوطن".

وتابع: "نعشقه ونقدره وباسمي وباسم كل فناني مصر أتوجه له بالشكر والامتنان والتقدير على هذه اللفتة الكريمة لعلاج الموسوعة الفنية الكبيرة الفنان سمير صبري"، مؤكدًا أن حالة الفنان سمير صبري جيدة وهو في غرفة عادية، قائلًا: "اتصال المؤسسة الرئاسية والدكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير الصحة وكل المسؤولين اللي اتصلوا به رفعوا من معنوياته وكانت حالته الصحية والمعنوية مرتفعة جدًا.

وأردف: "أن الفنان سمير صبري من المفترض أن يجري عملية تركيب دعامة، ولكن يتم تنفيذ إجراءات طبية قبل إجراء العملية، ولم يتم تحديد موعدها حتى الآن".

فيديو قد يعجبك: