إعلان

شيرين عبد الوهاب عن المشاركة في احتفالية 6 أكتوبر: سعيدة وشرفت بمقابلة الرئيس السيسي

11:09 م الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
شيرين عبد الوهاب عن المشاركة في احتفالية 6 أكتوبر: سعيدة وشرفت بمقابلة الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالغناء والمشاركة في الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة، واحتفالات 6 أكتوبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: "شرفت وسعيدة بمقابلة الرئيس السيسي وكنت سعيدة وأنا بغني أمام كل الكوادر الموجودة وشيء عظيم أني أشارك في حدث عظيم وأشوف سيادة الرئيس.. فرحانة مبسوطة وحسيت اني شبعت لما شوفته".

وقالت "عبد الوهاب"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى المصرية"، اليوم الثلاثاء، أن كلامي في الأغنية نابع من نشأتي المصرية، متابعة: "البلد دي طلعت ناس وفنانين كبار وعلماء.. مصر فيها خير وحاجات كتير حلوة وانا من ضمن خيرات مصر".

وأضافت: "أنا مبسوطة بالمشاركة في احتفالية انتصارات 6 أكتوبر والحمد لله لاقيت دعم واستحسان من الرئيس السيسي وكل الناس القائمين على احتفالية أكتوبر، واعتقد ان كل الناس تفتخر بهذا الانتصار، وسعيدة أني شاركت في هذه الاحتفالية واني فرحتهم".

وأكدت انها عملت مع مجموعة محترمة وفنانين كبار في أغنيتي الأخيرة، مضيفة: "اشتغلت مع مجموعة محترمة وفنانين كبار وكملت بيهم، واي فنان لن يكتمل إلا باكتمال وجود ملحنين وشعراء ونجحنا يكتمل واحنا مع بعض".

فيديو قد يعجبك: