إعلان

حسين الشريف: "سعيد بتذكر الناس لي وأتمنى العودة للفن من جديد"

08:37 م السبت 04 ديسمبر 2021
حسين الشريف: "سعيد بتذكر الناس لي وأتمنى العودة للفن من جديد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعرب الفنان حسين الشريف، أشهر ضابط في السينما المصرية، عن سعادته الكبيرة بتذكر الجمهور له، قائلًا: "في منتهى السعادة والسرور من كتر المعجبين والناس اللي عماله تحييني وعمالين يبعتولي على السوشيال ميديا رسائل وطلبات للصداقة ومش قادر أوصف الفرحة اللي جوايا".

وأضاف "الشريف" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليوم السبت، أن الفنان بدون جمهوره ليس له أي قيمة، وحديث الأشخاص معه يسعده جدًا، موضحًا أنه يقيم في القاهرة بشكل طبيعي وهو من عشاق مرسى مطروح منذ 40 عامًا، قائلًا: "بحب جو مطروح وناسها، ولذلك قررت العيش فيها".

وتابع، أنه سعيد بالعيش في جو هادئ بين بدو مرسى مطروح، موضحًا أنه قرر العيش في مطروح بعد توقف العمل الفني منذ 2012 ويدير سوبر ماركت صغير، قائلًا: "لما الشغل اتوقف في 2012 لينا ومشتغلتش من 2012، وقلت هروح أقعد في مطروح ولذلك بقالي 5 سنين مقيم إقامة كاملة في مطروح".

وأوضح "الشريف"، أنه افتقد التمثيل كثيرا، واتمنى من الله العودة للفن، قائلًا: "بتمنى من ربنا أرجع اشتغل ودلوقتي بقيت عميد بقى، وأنا عملت جميع الشخصيات ولكن الضابط ووكيل النيابة هما اللي علقوا في ذهن الناس".

فيديو قد يعجبك: