إعلان

محمد نجاتي عن علاقته بواقعة انفصال الفنانة منة عرفة: لم أكن سببًا وتم الزج باسمي

12:50 ص السبت 13 نوفمبر 2021
محمد نجاتي عن علاقته بواقعة انفصال الفنانة منة عرفة: لم أكن سببًا وتم الزج باسمي

كتب- حسن مرسي:

عقب الفنان محمد نجاتي، على ما تردد مؤخرًا حول علاقته بانفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها الفنان الشاب محمود المهدي، قائلًا: "الموضوع خد أكبر من حجمه، تم الزج باسمي في طلاق منة عرفة، وأنا لم أكن سببًا وبريء من هذا الأمر".

وقال نجاتي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، أن الفنانة منة عرفة تشاركني تصوير مسلسل يحمل اسم "فيلا 101" وأجسد ضمن أحداث العمل طبيب أمراض نساء ويوجد مشهد إغماء للفنانة منة عرفة التى تجسد شخصية شقيقتي في العمل، نتيجة تعرضها لحمل دون علم أهلها.

وأضاف الفنان محمد نجاتي: "من المفترض أن أحملها على يدي لكنها رفضت وهذا مخالف لسيناريو العمل، وحدثت مشكلة بسبب ذلك، وتم حذف المشهد، وقولتها انت اختي الصغيرة وشرحت للمخرج أني مليش لازمة في هذا المشهد وتم حذفه".

وتابع الفنان محمد نجاتي: "فيه مشهد تاني من المفترض أن أقوم بالكشف عليها وجس نبض إيدها لاكتشاف حملها، لكنها رفضت فى البداية، وبعد ذلك نفذت المشهد كما هو موجود في السيناريو"، مضيفًا: "كنت مستغرب من موقفها ده وقولتلها انت أختي ويدوب همسك ايديكي، وقولت للمخرج هكتشف إزاي كطبيب إنها حامل في المشهد ده بدون ما ألمسها".

واستطرد الفنان محمد نجاتي: "فيه مشاهد كتير ما بيني وبين منة خلال الأيام الجاية منها مشهد هضربها فيه بالقلم"، مضيفًا: "سأتواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين للوقوف على المسموح للفنان تمثيله في المشاهد المكتوبة فى السيناريو ومدى التزام الفنان لبنود العقد مع الشركة المنتجة".

فيديو قد يعجبك: