إعلان

غادة عبد الرازق تعلق على أزمتها مع الناقد طارق الشناوي

01:59 ص الإثنين 11 مايو 2020
   غادة عبد الرازق تعلق على أزمتها مع الناقد طارق الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقبت الفنانة غادة عبد الرازق، على أزمتها مع الناقد طارق الشناوي، بعد منشورها الذى شاركته عبر إنستجرام، واتهمت فيه الأخير بأخذ رشاوي من أجل الإشادة بالأعمال الفنية أو مهاجمتها، ما دفع "الشناوي" للرد من خلال شكاوى رسمية ضد الفنانة، بنقابتي الممثلين والصحفيين.

وقالت عبد الرازق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، إنها لم تقصد إهانة الناقد الفني طارق الشناوي، مضيفة: "أنا معرفوش أصلا عشان أتهمه بالاتهامات دي، ومسلسلي (حكاية حياة) كان ناجح جدًا ومكنتش محتاجة حد يكتب عنه".

وأكدت الفنانة: "البوست اللي نزل على صفحتي الشخصية من خلال أحد مسئولي النشر بالسوشيال ميديا وتم إزالة البوست، وكتبت على الصفحة أن ما حدث خطأ غير مقصود، موضحة: "فيه حد من إدارة السوشيال ميديا الخاصة بي قاصد يعملي مشكلة في هذا التوقيت".

وكتبت غادة، عبر ستوري حسابها على انستجرام، قائلة : "ما حدث خطأ غير مقصود من أحد المسئولين عن إدارة السوشيال ميديا الخاصة بي، ولا يوجد بيني وبين الناقد الفني طارق الشناوي غير كل احترام، سواء اختلفنا أو اتفقنا في الرأي، وشكرا".

وكانت غادة، قالت عبر خاصية الاستوري عبر حسابها على "إنستجرام"، إن الشناوي يتلقى أموالا لكي يكتب بشكل جيد، مضيفة أن لها سابقة معه، إذ دفعت له وقت عرض حكاية حياة.

فيديو قد يعجبك: