إعلان

"ماببُصش لحد.. المهرجانات لا تقلقني.. وهدية الشربيني في الفلانتين".. أبرز تصريحات الهضبة مع عمرو أدي

11:55 م السبت 15 فبراير 2020
"ماببُصش لحد.. المهرجانات لا تقلقني.. وهدية الشربيني في الفلانتين".. أبرز تصريحات الهضبة مع عمرو أدي

كتب - حسن مرسي:

علَّق الفنان عمرو دياب على تصدُّر ألبومه الجديد "سهران"، الذي تم طرحه الخميس الماضي، للترند المحلي لموقعَي "تويتر" و"يوتيوب"، خلال ساعات من نشر أغنيات الألبوم أمام تراجع لأغاني المهرجانات.

وقال دياب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم السبت: "بحب دايمًا أرضي أذواق الجمهور على قد ما أقدر، وباقول الكلام من قلبي، جمهوري له حق عليَّ ولازم أجدد في الأغاني بتاعتي عشان أرضي أذواقهم"، معقبًا: "أنا جيت من بورسعيد عشان أعمل ألبومات مش أغاني سنجل".

وأضاف الهضبة: "40 يوم كنت قافل فيها على نفسي، حتى يوم طرح الألبوم كنت باشتغل لحد الساعة 11 مساءً"، مضيفًا: "كل أغاني ألبوم (سهران) جديدة، واستعنت فيه بعدد كبير من المؤلفين والملحنين.. لازم نشوف الناس بتسمع إيه وبتحب إيه عشان نقدم لهم اللي بيحبوا يسمعوه".

وعن أغاني المهرجانات وانتشارها خلال السنوات الأخيرة، قال الفنان عمرو دياب: "هذا الانتشار لا يقلقني، اختلاف الأذواق والثقافات بين الناس موجود من زمان وسيستمر، أنا 35 سنة بغنّي وبقيت محترف في مجال الغناء، ولا تقلقني صعود موجة المهرجانات"، متابعًا: "أنا ماببُصش لحد، درست 3 سنين موسيقى على يد فطاحل في معهد الموسيقى العربية، وعندي مؤلفين عندهم أشكال جديدة، وكان لازم أعمل 12 أغنية جديدة بفضل هذه المجموعة".

وردًّا على سؤال الإعلامي عمرو أديب عن هدية دينا الشربيني للهضبة في احتفال عيد الحب، قال دياب: "دينا بتخلّيني أطلَّع أحلى ما عندي، وبتساعدني أعمل إنتاج كويس، وهي دي الهدية العظيمة".

وتطرق الهضبة إلى التعليق على قرار الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر اعتزاله تأليف الأغاني، قائلًا: "أنا أعرف أيمن منذ 1998، وأول تعاون بيننا كان بأغنية (ولسه بتحبه يا قلبي)، أيمن بهجت من أفضل شعراء الأغنية خلال الـ20 سنة اللي فاتوا والمؤثر الأول في مجال الأغنية، لا أعتقد أن قرار اعتزاله حقيقي؛ لأنه هيكون خسارة لينا كلنا".

فيديو قد يعجبك: