إعلان

شهيرة مع عمرو أديب عن "الحجاب": "اللي حصل زلزال"

12:02 ص السبت 09 فبراير 2019
شهيرة مع عمرو أديب عن "الحجاب": "اللي حصل زلزال"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:
حلت الفنانة شهيرة ضيفة في مداخلة هاتفية على برنامج التوك شو "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب والذي يذاع عبر فضائية "Mbc مصر"، للحديث عن أزمة خلع حجابها الأخيرة خلال تواجدها بأحد المناسبات الاجتماعية.

وعبرت شهيرة عن استيائها من هجوم البعض عليها بعد الصور التي تم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي أظهرتها دون حجاب هي والممثلة سهير رمزي خلال تواجدهما بأحد المناسبات الاجتماعية، وأوضحت شهيرة في مداخلتها عن كون المناسبة اقتصرت على عدد من السيدات المصريات والعرب المشرفين على الحفل، وهو ما دعاها للتخفيف عن ملابسها.

واستكملت بقولها: "انا ما خلعتش الحجاب، ده تفسير أصلاً غلط، وكل الحكاية كنا رايحين نحضر يوم خيري، والحفل بتشرف عليه عدد من النساء المصريات والعرب، وكلهم ناس متخففين، كون قاعة الحفل بالكامل للنساء فقط، ولم يكن متواجداً إلا مصمم الأزياء، هاني البحيري، والذي قام بالتقاط صورته التذكارية معهن".

وأوضحت شهيرة قائلاً "هناك بعض التفسيرات تقول إن المراة لما تكبر ممكن تكشف شعرها والبعض الآخر قال وحتى رأسها، وأنها لم تقصد إثارة هذا الكم من الجدل، وعلى الرغم من أقاويل البعض حول الحجاب، إلا أنها متفقة مع الاستعفاف بالملابس، ووصفت الأمر بـ(الزلزال)، وأن هناك بعض البرامج عمل حفلة علينا، وانهم اتهموها بإثارة الفتنة والبلبلة".

فيديو قد يعجبك: