إعلان

فنانة صاعدة تكشف تفاصيل تحرش جارها بها ثم التعدي عليها بالضرب

10:37 م الأحد 23 يوليه 2017
فنانة صاعدة تكشف تفاصيل تحرش جارها بها ثم التعدي عليها بالضرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شريف:

كشفت الفنانة الصاعدة تغريد عبدالرحمن عن تعرضها للتحرش الجنسي من قِبل جار لها واعتداءه عليها بالضرب عندما حاولت أن تدافع عن نفسها.

وأوضحت "عبدالرحمن" – خلال مداخلة هاتفية، اليوم الأحد، مع برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش عبر فضائية المحور – أنها اعتادت على تعرضها للمضايقات من بعض الشباب بالشارع الذي تسكن به ولكنها كانت تتجاهلها حتى حدث أن تحرش بها شخص يسكن بعمارة مقابلة للتي تسكن بها وهي تقود دراجتها الهوائية قائلاً: " آجي أركب وراكي؟".

وأضافت، أنها سألت بواب العمارة التي تسكن بها عن هوية الشاب ليوضح لها أنه يسكن بالعمارة المقابلة للتي تسكن بها، فطلبت منه أن يطلب من الشاب أن يمتنع عن التحرش بها، فما كان من الشاب إلا أن اعتدى عليها بالضرب المبرح، هي وشقيقتها وصديقة لها بعد أن حاولتا التدخل لإنقاذها.

وتابعت، أنها قدمت بلاغاً في قسم الشرطة وعندما علم شقيق هذا الشخص حاول أن يتصالح معها ولكن والدها طلب منه أن "يؤدب" شقيقه في نفس المكان الذي ضُربت فيه تغريد، فرفض معللاً رفضه بأن أخيه "راجل" ولا يمكنه أن يضربه مثلما ضُربت تغريد.

وأشارت إلى أن بواب العمارة التي تسكن بها تعرض للتهديد من الشاب وشقيقه بـ "مطواة" لكي لا يقول شهادته على واقعة التحرش التي حدثت أمامه – بحسب روايتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان