إعلان

أول تعليق من محمد رمضان حول إلغاءه حفل الإسكندرية

01:00 ص الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أسدل النجم محمد رمضان، الستار على الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول إلغاءه حفله القادم بالإسكندرية المقرر له في 7 أكتوبر المقبل.

ونشر رمضان، بوستر الحفل، عبر ستوري حسابه على إنستجرام، لينفي من خلاله هذه الشائعات، وظهر من خلال البوستر منافذ بيع تذاكر الحفل.

وكان عدد من مروجي الشائعات والحسابات المأجورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قد تداولوا أخبارا غير صحيحة حول إلغاء النجم محمد رمضان لحفله بالاسكندرية.

وفي وقت سابق، نشر رمضان، صورا يظهر من خلالها انتشار بوسترات الحفل في ميادين وشوارع محافظة الإسكندرية، وذلك عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق: "بمليون ريختر.. علشان خاطر عيون إسكندرية، 7 أكتوبر ٢٠٢٢ ثقة في الله نجاح".

وفي تدوينة أخرى، كتب محمد رمضان: "ثقة في الله أقوى حفلة في إسكندرية".

يأتي حفل "رمضان" بمحافظة الإسكندرية، بعد سلسلة حفلات ناجحة أحياها النجم بالساحل الشمالي ورفعت شعار "كامل العدد".

كما أجرى محمد رمضان، قبل حفلي الساحل، جولة غنائية عالمية، حيث أحيا حفلا غنائيا كبيرا في اليونان، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، كما أحيا قبلها حفلا آخر في تركيا وسط حضور جماهيري كبير.

على جانب آخر، يواصل النجم محمد رمضان، تصدره تريند يوتيوب، لليوم الخامس على التوالي، بكليبه الغنائي الجديد "دوشة" الذي تم طرحه مساء الأربعاء الماضي، عبر قناة "روتانا" على "يوتيوب"، وعدد من المنصات السمعية، ومجموعة قنوات روتانا.

وتخطى كليب "دوشة" حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة في 5 أيام، ولاقى الكليب إشادات كبيرة من الجمهور.

كليب"دوشة" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج محمد سمير.

محمد رمضان (2)

فيديو قد يعجبك: