إعلان

بالفيديو| مُصطفى جاد يطلق أولى أغانيه "إنتي بتاعتي" مع Universal Music

12:34 م الإثنين 22 نوفمبر 2021

مصطفى جاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أطلق الفنان مُصطفى جاد أغنيته المُنفردة الأولى بعد توقيعه عقد تعاون مع شركة Universal Music MENA، بعنوان "إنتي بتاعتي"، قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وطرحها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

الأغنية تحمل مزيجاً بين موسيقى الـ Pop و الـ EDM، وهي من كلمات أحمد سرور وألحان مُصطفى جاد وتوزيع موسيقيّ MAZ، أمّا الميكس والماسترينغ لـ MAZ &LATINO.

وتُعدّ أغنية "إنتي بتاعتي" شكل غنائيّ مُختلف عن كلّ ما سبق وقدّمه مُصطفى جاد كمُلحّن ومُنتج موسيقيّ معروف تعاون مع عدد كبير من نجوم الوطن العربيّ خلال السنوات الأخيرة. كما تُعتبر هذه الأغنية الخطوة الأولى لمُصطفى جاد ضمن مشروع موسيقيّ غنائيّ مُختلف يقوم من خلاله بطرح عدّة أغاني مُنفردة بصوته على طريقة السينجل، ليطرحها بالتعاون مع الشركة الرائدة عالمياً UMM خلال الفترة المقبلة.

وعن أغنية "إنتي بتاعتي" قال مُصطفى جاد في بيان صحفي "أردت من خلال هذه الأغنية أن أنشر الفرح بين الناس وأدعو من خلالها إلى الحبّ والتعبير عن المشاعر".

وتابع قائلاً: "بعض أفكار الأغنية استوحيتها من كلمات عفويّة يتداولها الناس في الشارع المصريّ ما جعلها بسيطة وقريبة من الناس".

تجدر الإشارة أنّ أغنية "إنتي بتاعتي" صُوّرت على طريق الفيديو كليب في مناطق مُختلفة ما بين مصر والمغرب على مدار عدّة أيّام تحت إشراف مُصطفى جاد كمُخرج الذي سبق له أن قام بهذه التجربة من خلال أغاني مُصوّرة أخرى.

فيديو قد يعجبك: