إعلان

بالفيديو| رامي صبري: "معرفش مين اللي سرب أغنية عمرو دياب بصوتي"

01:07 م الإثنين 16 مارس 2020

عمرو دياب ورامي صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

قال الفنان رامي صبري، إنه لا يعلم كيف تم تسريب أغنية "زي ما انتي" بصوته، والتي طرحها الفنان عمرو دياب ضمن ألبومه الجديد "سهران".

وأضاف "صبري"، خلال لقائه ببرنامج The Insider بالعربي، أن الفنان عزيز الشافعي عرض عليه أغنية "زي ما أنتي"، وسأله إن كان ينوي العمل عليها أم لا، موضحًا: "قولتله مش عارف بصراحها هعملها ولا لأ عشان مش عايز كلامي معاك يكون مش مظبوط، فأديني وقتي، وتقريبا هو سمعها لعمرو دياب وتقريبا اول ما سمعها خدها على طول، وهي دي قصة الأغنية".

وردًا على سؤال كيف تم تسريب الأغنية بصوته، قال صبري، إنه لا يعلم من قام بتسريبها مؤكدًا: "الأغاني بتكون مع أكتر من شخص، وفي النهاية الجمهور بينبسط لما بيسمع الأغنية بأكثر من فنان احنا بنشتغل للجمهور"

وعقب طرح عمرو دياب لألبومه "سهران"، فوجئ الجمهور بتسريب أغنية "زي ما أنتي"، بصوت رامي صبري.

وطرح الفنان رامي صبري مؤخرًا أغنية "حياتي مش تمام"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، وحققت الأغنية نجاحًا ملحوظًا إذ تخطت عدد مشاهدتها الـ 4 ملايين.

واحتفل رامي صبري أمس الأحد بعيد ميلاده، فهو من مواليد 15 مارس، ودخل عالم الفن من بوابة التلحين، وقدم مجموعة من الأغاني لكبار النجوم أبرزهم عامر منيب، فضل شاكر، شيرين عبدالوهاب.

بعدها قدم عددا من الألبومات الغنائية الناجحة، أبرزها "حبيبي الأولاني"، "غمضت عيني"، وصولا لآخر ألبوماته الغنائية "فارق معاك" الذي صدر العام الماضي.

فيديو قد يعجبك: