إعلان

عمر طاهر والكمار يكشفان كواليس تعاونهما مع منير في "سر الكينج"

02:06 م الإثنين 17 فبراير 2020

محمد منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

تحت عنوان "سر الكينج"، يبدأ الفنان محمد منير كشف أسرار مشواره الفني، بالحوار الذي يجمعه مع الكاتب عمر طاهر، والمقرر طرحه، عبر موقع يوتيوب، في السابعة مساء في الاثنين والخميس من كل أسبوع.

عمر طاهر، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الفكرة بدأت باقتراح وعرض من الشركة الراعية للحفل المقرر أن يحييه الفنان محمد منير في مارس المقبل، وسعدت باختياره لي لمحاورته، وقمنا بالتسجيل الشهر الماضي في منزله".

وأضاف: "سجلنا تقريبا في جلسة واحدة ساعة ونصفا، ومن المقرر عرض ساعة واحدة في أربع حلقات، تُعرض بداية من اليوم الاثنين، ويكشف فيها الكينج من خلال إجاباته على 100 سؤال الكثير من تفاصيل تجربته الفنية العريضة والثرية على مدار 40 عاما".

وعن دوره في وضع الموسيقى التصويرية للبرنامج، قال المؤلف الموسيقي خالد الكمار: "بدأت العمل على هذه التجربة، من حوالي أسبوع فقط، بعد اتصال من المخرج آدم عبدالغفار، وفي خلال 3 أو أربعة أيام متواصلة، وضعت يدي على الشكل المناسب موسيقيا لتجربة الكينج".

وأضاف: "بعد مناقشة مع المخرج، وضعت الرؤية الموسيقية على جزأين، الأول يخص الجزء النوبي في تكوين وتجربة محمد منير، والثاني يخص حالة ذلك الشاب الحالم القادم من النوبة إلى القاهرة، ولديه الطموح ليس فقط للنجاح، ولكن لتقديم تجربة ثرية لها خصوصيتها وتميزها".

وتابع الكمار: "موسيقيا راعيت أيضا وجود الآلات الغربية في أغانيه، من خلال تجارب البدايات مع هني شنودة، وفتحي سلامة، ويحيى خليل".

واختتم: "رغم ضيق الوقت وتواجدي في لندن لتسجيل موسيقى مسلسل (عهد الدم) المقرر إذاعته خلال الأيام المُقبلة، لم أستطع رفض المشاركة، وزاد من حماسي كونها تجربة تخص المشروع الفني الثري الذي أمتعنا به محمد منير، واشتغلت عليه في غرفة الفندق الذي أقيم به، بأقل الأجهزة وأقل تحضير لسرعة إنجازه".

فيديو قد يعجبك: